داعش يهاجم إحدى قرى الحويجة فى العراق بقذائف هاون

السبت، 23 يونيو 2018 08:35 ص
داعش يهاجم إحدى قرى الحويجة فى العراق بقذائف هاون الشرطة العراقية ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر أمنى فى بمحافظة كركوك العراقية، اليوم السبت، بأن تنظيم داعش الإرهابى شن هجوم بقذائف هاون على قرية تل الذهب قرب قضاء الحويجة .

وقال المصدر - وفقا لقناة ( السومرية نيوز ) - " أن تنظيم داعش الارهابى قصف قرية تل الذهب بالقرب من قضاء الحويجة (٥٥ كم جنوبى كركوك) بثلاث قذائف هاون، ما أسفر عن إصابة بعض المدنيين بجروح متوسطة والحاق اضرار مادية .

يذكر أن مناطق جنوب وغربى كركوك (٢٥٥ كم شمال العاصمة بغداد)، تشهد بين فترة وأخرى نشاطا لفلول "داعش" الهاربة من المناطق التى تم تحريرها على يد القوات الأمنية، فيما تعمل الشرطة الاتحادية التى تفرض سلطة القانون على اعتقال الارهابيين لتأمين المناطق للمدنيين.

من ناحية اخرى أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية اللواء سعد معن، اليوم السبت، اعتقال أربعة من عناصر تنظيم "داعش" الارهابى غرب مدينة الموصل.

وقال معن - فى بيان أوردته قناة ( السومرية نيوز ) -" أن مكتب مكافحة إجرام تلعفر التابع لمديرية مكافحة إجرام نينوى ألقى القبض على إرهابى بحوزته استمارة خاصة به لاستقبال الوافدين الجدد لداعش عام 2015 وفيها صورته الشخصية حيث اعترف انه يعمل ضمن ما تسمى الشرطة الإسلامية".

وأوضح أنه بناء على اعترافات الإرهابى تم القبض على ثلاثة عناصر من داعش حملوا السلاح وأطلقوا عددا من الصواريخ ضد قواتنا الأمنية فى سنجار، مشيراً إلى أنه تم القبض عليهم فى قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة