تفاصيل فيلم " الجانب المظلم " للفنان المصرى الأصل فابيو إبراهام

السبت، 23 يونيو 2018 05:00 ص
تفاصيل فيلم " الجانب المظلم " للفنان المصرى الأصل فابيو إبراهام فابيو ابراهام وليلى بن خليفة
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك الفنان الإيطالي الجنسية والمصري الأصل فابيو إبراهام في بطولة فيلم  "The dark side" أو الجانب المظلم ويشارك فابيو في بطولته النجمة الفرنسية التونسية الاصل ليلى بن خليفة بمشاركة نخبة من أكبر والمع الأسماء فى مصر والجزائر وسوريا ولبنان والوطن العربي .

وكشف الفنان فابيو إبراهام بعضا من تفاصيل الفيلم قائلا : الفيلم من انتاج شركة صولو للانتاج السينمائى لصاحبها المنتج اشرف عبد العزيز وتاليف الاديبتين الجزائريتين نوال جبالي و لويزا جبالى الحائزتين على جوائز من فرنسا والجزائر ولهم العديد من المؤلفات الأدبية .

 

فابيو ابراهام وليلي بن خليفة
فابيو ابراهام وليلي بن خليفة

الفنان فابيو ابراهام جسد من قبل شخصية القائد العربى طارق بن زياد، فى المسلسل الأمريكى الوثائقى "Africa the great civilizations" للمخرجين توم براس ويانى بابا نيكولاو كما أنه قدم من قبل شخصية ابن بطوطة فى عمل وثائقى.

 

يذكرأن الفنان فابيو إبراهام اسمه الأصلى محمد إبراهيم ومن مواليد القاهرة، ولكنه سافر إيطاليا، وحصل على الجنسية الإيطالية، ثم استقر بإنجلترا ويعمل بها ممثلا ولكن وجهته القادمة ستكون هوليود

كرم إبراهام، من قبل فى عدد من المهرجانات الدولية، منها المهرجان الدولى للفيلم بالدار البيضاء، ومن قناة الـ  bbc  وحضر دورة من مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى والمعاصر وشارك بندوة رئيسية من ندوات المهرجان .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة