الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الوطنى يتوجه لفولجوجراد لمواجهة السعودية.. الزمالك يواصل الاستعداد بمعسكر السادس من أكتوبر.. والأهلى يواصل معسكره المغلق بالإسكندرية

السبت، 23 يونيو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الوطنى يتوجه لفولجوجراد لمواجهة السعودية.. الزمالك يواصل الاستعداد بمعسكر السادس من أكتوبر.. والأهلى يواصل معسكره المغلق بالإسكندرية الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 23 / 6 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

المنتخب يتوجه لفولجوجراد لمواجهة السعودية

يتوجه اليوم السبت المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم من مدينة جروزنى عاصمة الشيشان التى كانت مقر الفراعنة فى كأس العالم بروسيا إلى مدينة فولجوجراد التى تستضيف مباراة المنتخب الأخيرة فى المونديال أمام السعودية والمقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة للمنتخبين بعد تأهل منتخبى روسيا وأوروجواى لدور الـ16 عن المجموعة الأولى.

وشهدت الساعات الأخيرة فى معسكر المنتخب بجروزنى جلسات نفسية من هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب فى كأس العالم مع اللاعبين وتحديدا محمد صلاح وأحمد فتحى للتركيز فى لقاء السعودية وتحقيق فوز يهدأ من الانتقادات الموجهة للمنتخب واتحاد الكرة خاصة أن أى نتيجة أخرى قد تزيد من المشاكل والأزمات وانتشار للشائعات.

كما حرص مجلس الجبلاية على عقد جلسات مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر من أجل بحث إمكانية تجديد تعاقده مع الفراعنة لفترة أخرى.

وكشف مصدر بمجلس الجبلاية صعوبة استمرار كوبر مع الفراعنة لتلقيه أكثر من عرض مؤخرا والأنباء القوية التى تتردد عن توصله لاتفاق مع منتخب السعودية لتدريبه عقب انتهاء عقده مع منتخب مصر الذي ينتهى بنهاية كأس العالم .

وعلم "اليوم السابع" أن أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب المقربين من كوبر نصحوه بعدم استمراره مع الفراعنة والموافقة على العروض التى تلقاها مؤخرا خاصة أنه حقق إنجازات مع منتخب مصر مثل التأهل لكأس العالم والوصول لنهائى كأس أمم أفريقيا، وبالتالي سيكون مُطالبا بتحقيق اللقب فى كأس أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون وكذلك الصعود للمونديال المقبل وهو ما يُعنى أنه سيعمل تحت ضغط شديد قد لا يساعده على النجاح خاصة فى ظل الجدل الدائر حاليا حول تقييم تجربته مع الفراعنة.

يخوض منتخب مصر تدريبه الأول فى فولجوجراد اليوم السبت قبل مواجهة السعودية الاثنين المقبل، واستقر الأرجنتينى كوبر على اللعب بنفس تشكيل مباراة روسيا خاصة أنه يلعب لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة بينما يواجه أزمة فى مركز حراسة المرمى لرغبته فى الدفع بمحمد الشناوى خاصة بعد اعتراض عصام الحضرى فى لقاء روسيا على عدم تواجده فى التشكيل الأساسى على أن يدفع كوبر به فى الدقائق الأخيرة من أجل تحقيق رقم قياسى باعتباره أكبر لاعبى العالم مشاركة فى كأس العالم بـ45 سنة و6 أشهر .

واستقر كوبر على الدفع بمحمد عبد الشافى وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد الننى وطارق حامد وعبد الله السعيد و تريزيجيه ومحمد صلاح وفى الهجوم مروان محسن.

الزمالك يواصل الاستعداد بمعسكر السادس من أكتوبر

يواصل اليوم السبت فريق الزمالك الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفنى خالد جلال معسكره المغلق بمدينة السادس من أكتوبر استعدادا للموسم الكروى الجديد.

ويستمر معسكر الزمالك لمدة 10 أيام ويقام بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل  2018 / 2019 ، إذ كان قد حصل الفريق الأبيض على راحة من التدريبات أول و ثانى و ثالث أيام عيد الفطر المبارك قبل العودة إلى المران اليومى .

الأهلى يواصل معسكره المغلق بالإسكندرية

فيما يواصل فريق الأهلى الأول لكرة القدم التدريبات داخل المعسكر المغلق بالإسكندرية، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء مجموعة الدوليين المنضمين لمنتخب مصر خلال مشاركته فى كأس العالم المقامة حاليا بروسيا، إذ يستعد الأهلى لبداية الموسم الجديد ولمباراة تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قد استقر على خوض مباراة ودية وحيدة فى آخر أيام معسكر الإسكندرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة