خالد صلاح

ميريهان حسين: أحب تشبيهى بـ"كيم كاردشيان".. لكننى الأجمل

السبت، 23 يونيو 2018 01:00 ص
ميريهان حسين: أحب تشبيهى بـ"كيم كاردشيان".. لكننى الأجمل ميريهان حسين
كتب محسن البديوى
إضافة تعليق

قالت الفنانة ميريهان حسين: إنها معجبة بتشبيهها من الجمهور بالنجمة العالمية كيم كاردشيان، ولكنها ترى نفسها الأجمل.

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "قالوا وقلنا" الذى تقدمه الإعلامية آلاء لاشين؛ عبر القناة المصرية الأولى؛ أنها تحضر لأغنية جديدة بعنوان "قالوا" من تأليفها، وسوف تقوم بتسجيلها وإذاعتها خلال الفترة المقبلة.

 

وكشفت أيضا عن أكثر شخصيتين قريبين لقلبها فى أعمالها الفنية، وهما "عواطف" سائقة التاكسى فى مسلسل الصعلوك، والشخصية التى قامت بها فى مسلسل "ابن حلال".

 

كما تحدثت ميريهان عن مستقبلها والزواج قائلة: "أنا لا أرفض هذه الفكرة ولكن أنا فى انتظار الرجل المناسب الذى أعيش معه علاقة حقيقية معتمدة على الحب والتفاهم".

 

وأوضحت أنها تحب الفنانة داليا البحيرى وأنها شخصية لطيفة، معقبة: "برغم انزعاجى بأسلوبها عندما قامت بانتقاد الشخصية التى قدمتها فى مسلسل الأب الروحى بسبب ملامح وجهى التى تغيرت عند بكائى".

 

يذكر أن برنامج قالوا وقولنا من تقديم الإعلامية آلاء لاشين ويذاع يوم الجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء على القناة المصرية الأولى.

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الفارس

سحر العيون

يا ميريهان إسمعي هذا الشعر الجميل : إن العيون التي في طرفها حور قتلتنا ثم لم تحيي قتلانا لو كنت اعلم أن الحب يقتلني أعددت لي قبل أن ألقاك عنوانا بشار ابن برد

عدد الردود 0

بواسطة:

الخواجه مترى

مين كيم كارداشيان؟

... 🤓

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار فخر

اتفق معها

اتفق معها بعد وضع صورة كيم كاردسيان بجوار صورتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة