أكرم القصاص - علا الشافعي

شيما محمد تغير اسمها الفنى إلى "روتانا" لتشابهه مع مطربات مغمورات

الجمعة، 22 يونيو 2018 08:29 م
شيما محمد تغير اسمها الفنى إلى "روتانا" لتشابهه مع مطربات مغمورات شيما محمد
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت المطربة الشابة شيما محمد تغيير اسمها الفنى إلى "روتانا" بعد اللغط الذى حدث خلال الفترة الماضية، لتشابه اسمها مع أسماء فنانات مغمورات، وتستعد شيما للتوجه إلى نقابة الموسيقيين لتوثيق اسمها الفنى الجديد إلى "روتانا"، حتى لا يحدث خلط مرة أخرى مع فنانات أخريات.

شيما محمد
شيما محمد

وتعد شيما محمد من المطربات الصاعدات فى عالم الغناء، حيث قدمت أكثر من عمل غنائى مميز خلال الفترة الماضية، وكانت بدايتها بالمشاركة فى البرنامج الغنائى "تاراتاتا"، وقدمت خلاله أغنية "على اللى جرا" مع المطرب أحمد سعد، وأيضاً غنائها مع المطرب جاسم محمد أغنية "6 الصبح".

كما شاركت شيما محمد فى أوبريت "مصر اللى بجد" للملحن عمرو مصطفى ونجوم ستار أكاديمى محمد رشاد، مينا عطا، رنا سماحة، عماد كمال، هايدى موسى، شيما محمد، عمرو المسرى، يوسف إسماعيل، شاهيناز ضياء، وأيضاً أوبريت "يالحلوة يالبحرين" للشاعر البحريني عارف الشاهل وألحان محمد نور بمشاركة إيهاب توفيق ومروة نصر ومحمد نور، ومن البحرين محمد الحمادى ومحمد الكعبى وعازف الجيتار خالد الذوادى. 

 

 

 

وقدمت شيما محمد 3 أدعية على قناة الحياة خلال شهر رمضان الماضى وهى "سلمولى عليه"، "خلى الأمل فى الله"، و"قصدت بابك"، كما شاركت شيماء فى إحياء عدد من الحلفلات مع كبار نجوم الغناء وتحضر حالياً لأكثر من أغنية سينجل من أجل طرحها خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة