تعرف على الحالة الوحيدة لتمديد عقد كوبر مع الفراعنة

الجمعة، 22 يونيو 2018 01:51 م
تعرف على الحالة الوحيدة لتمديد عقد كوبر مع الفراعنة كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تفاوض الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، لتمديد تعاقده مع الفراعنة حتى الآن.

وقال أبو ريدة، فى تصريحات لقناة أون سبورت، "لم نفاوض كوبر حتى الآن، وفى حال فوز الفراعنة على السعودية قد نبدأ إجراءات تمديد تعاقد المدرب الأرجنتينى للبقاء مع المنتخب الوطنى".

وينتهى عقد هيكتور كوبر مع منتخب مصر بنهاية كأس العالم 2018.

وقاد كوبر الفراعنة فى 37 مباراة "22 رسمية، 15 ودية"، فاز فى 20 وخسر 11 وتعادل فى 6 وسجل المنتخب تحت قيادته 48 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

ونجح كوبر فى تحقيق الحلم الأكبر للمصريين بالتأهل لكأس العالم بعد غياب لمدة 28 عاما، فضلا عن التأهل للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية قبل الخسارة من منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

وبفضل تلك الإنجازات، حصل المدير الفنى الأرجنتينى على جائزة أفضل مدير فنى فى أفريقيا فى حفل جوائز الاتحاد الأفريقى عن عام 2017.

وكانت مصر شاركت فى نسختى 1934 و1990 فى كأس العالم، وفشلت فى العبور من دور المجموعات فى المناسبتين، وسجلت 3 أهداف واستقبلت 6 فى أربع مباريات دون تحقيق أى انتصار (تعادلين وهزيمتين)، قبل أن تخوض مباراتين فى نسخة 2018 وتخسرهم حيث هزمت فى الأولى أمام أوروجواى بهدف دون رد وأخيراً السقوط أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

1
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي البنداري

ياقلبي لا تحزن

ابو ريده ومرتضى منصور وفرج عامر يتعاملون وكأنهم يمتلكون اتحاد الكره والأندية وجميع أعضاء مجلس الإدارة هنا وهناك ملهم الا عساكر شطرنج وعاوزين الكرة تتقدم في مصر ..... الورده يتحدى إرادة الشعب المصري كله ومصمم على كوبر رغم رفض الشعب كله لهذا المدرب الفاشل بحجة وصولنا لكأس العالم ونسوا أننا كنا مع فرق لا تساوي مراكز شباب وحتى غانا لم تكن موجوده ...ثم الفضيحه الكبرى عندما لعبنا مع فرق كبرى فعرف الجميع حجم هذا المدرب الذي لا ينفع الا الاعلانات ....

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف الرفاعي

شكرا كوبر. ..مع السﻻمة

حرام عليكو دة مينفعش يكون مدرب فريق مصر ....كفاية كدا مع الف سﻻمة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة