البرازيل تخشى "مقالب" كوستاريكا فى كأس العالم 2018 اليوم.. لعنة الكبار تهدد أحلام "السليساو" بعد سقوط ألمانيا والأرجنتين.. رقم سلبى ينتظر كتيبة نيمار.. وممثل "الكونكاكاف" يسعى لمفاجأة السامبا

الجمعة، 22 يونيو 2018 10:40 ص
البرازيل تخشى "مقالب" كوستاريكا فى كأس العالم 2018 اليوم.. لعنة الكبار تهدد أحلام "السليساو" بعد سقوط ألمانيا والأرجنتين.. رقم سلبى ينتظر كتيبة نيمار.. وممثل "الكونكاكاف" يسعى لمفاجأة السامبا جانب من مباراة البرازيل وسويسرا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب البرازيل لإنهاء سلسلة نتائجه المخيبة للآمال فى بطولة كأس العالم، عندما يلتقى فى الثانية ظهر اليوم مع كوستاريكا على ملعب "كريستوفسكى"، فى افتتاح منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة التى تضم أيضاً منتخبى صربيا وسويسرا بمونديال روسيا 2018.

 

البرازيل تواجه كوستاريكا فى كأس العالم
 

وكان منتخب البرازيل افتتح مشواره فى النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم بتعادل محبط أمام سويسرا بهدف لكل منهما، وهى المباراة الثالثة على التوالى التى يفشل فيها منتخب البرازيل فى تحقيق الفوز على مدار تاريخ مشاركاته بالمونديال، بعدما خسر أمام ألمانيا وهولندا بنتيجة 1 – 7، و0 – 3 على الترتيب بالنسخة الماضية من بطولة كأس العالم التى أقيمت قبل 4 سنوات بالبرازيل قبل أن يتعادل مع سويسرا فى الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة.

نيمار
نيمار

وسيكون منتخب البرازيل على موعد مع رقم سلبى حال فشله فى تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالى، حيث سيعادل أسوأ سلسلة له فى الفترة بين 1974-1978.

ويتطلع السيلساو لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتعزيز آماله فى التأهل لدور الـ 16، لاسيما أن التعادل أو الهزيمة أمام كوستاريكا ستدخل صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة كأس العالم "5 ألقاب" فى حسابات معقدة.

 

البرازيل تخشى لعنة الكبار أمام كوستاريكا
 

وفى مونديال روسيا بدأ يحفل بالنتائج المفاجئة للمنتخبات الكبرى، وأبرزها خسارة ألمانيا حامل اللقب فى الجولة الأولى أمام المكسيك (0-1) والأرجنتين أمام كرواتيا 0-3 أمس الخميس، وسيكون "السيليساو" الباحث عن لقبه السادس فى كأس العالم تحت ضغط عدم الوقوع فى الفخ نفسه.

وتتجه الأنظار صوب نيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسى، الذى بات مطالباً بإظهار قدراته الفنية والتهديفية مع "السامبا" بعد الانتقادات التى تعرض لها جراء المستوى المتواضع الذى ظهر عليه أمام سويسرا فى الجولة الأولى، والاتهامات الموجهة إليه بالأنانية وعدم الانخراط فى اللعب الجماعى مع زملائه.

كاسيميرو
كاسيميرو

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة نيمار بعد تعافيه من الآم الكاحل التى لم يستطع على إثرها إكمال تدريبات منتخب البرازيل الثلاثاء الماضى، علماً بأن منتخب "السامبا" تمكن من تحقيق الفوز فى 17 مباراة من 22 مباراة خاضها تحت قيادة مديره الفنى "تيتى".

ولن تكون مهمة منتخب البرازيل فى تحقيق الفوز على كوستاريكا "سهلة"، لاسيما أن ممثل قارة "الكونكاكاف"، الذى صعد لربع نهائى مونديال 2014 ، سيسعى جاهداً للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث خشية الخروج المبكر من بطولة كأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة