أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 22 يونيو 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة الموافق 22 / 6 / 2018 العديد من الاخبار الرياضية، وأبرزها، كشف مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم أن هناك استعدادات لمواجهة أزمة البعوض فى مدينة فولجوجراد، التى تستضيف مباراة السعودية الاثنين المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة للمنتخبين فى كأس العالم، بعد تأهل روسيا واوروجواى لدور ال16 عن المجموعة الأولى.

ونرصد أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع اليوم ..

المنتخب عن أزمة البعوض قبل مواجهة السعودية: مستعدون منذ شهر فبراير

كشف مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم أن هناك استعدادات لمواجهة أزمة البعوض فى مدينة فولجوجراد، التى تستضيف مباراة السعودية الاثنين المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة للمنتخبين فى كأس العالم، بعد تأهل روسيا واوروجواى لدور ال16 عن المجموعة الأولى.

الزمالك يتسلم عقود أحداد ويحول 700 ألف دولار للدفاع الجديدى

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك عن استلام النادى الأبيض العقد الثلاثى الخاص بالمهاجم المغربى حميد أحداد، الموقع من جانب الدفاع المغربى واللاعب، ضمن إجراءات إتمام الصفقة.

حصاد اليوم الثامن بكأس العالم روسيا 2018

أسدل الستار على منافسات اليوم الثامن لبطولة كأس العالم 2018 التى تستضيفها روسيا حتى 14 يوليو المقبل.

لجنة الكرة بالأهلى تحسم مصير أحمد الشيخ فى الاجتماع المقبل

تحسم لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، مصير أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأحمر من الاستمرار أو الرحيل خلال الساعات القليلة المقبلة.

اتحاد الكرة: تذاكر مباراة السعودية متاحة.. وسنعلن كشفا بأرقامها بعد البطولة

أكد المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم المتحدث الرسمي باسمه، أن تذاكر مباراة مصر والسعودية، المقرر إقامتها الاثنين المقبل بمدينة فولجوجراد، لا تزال متاحة لمن يحتاجها، وأن إدارة البعثة مستمرة فى فتح باب الحصول عليها من خلال مقرها بمدينة المباراة اعتبارا من غد السبت لدى وصولها إلى هناك، كما حدث تماما فى المباراتين السابقتين.

الزمالك يدرس عروض طارق حامد وجبر ومحمد إبراهيم ومعروف للرحيل

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك ، تلقى بعض لاعبى الفريق الكروى عروضا خلال الساعات القليلة الماضية للرحيل عن القلعة البيضاء بالميركاتو الصيفى الحالى .

مصدر باتحاد الكرة: حسن شحاتة المدرب الوطنى الوحيد المرشح لخلافة كوبر

كشف مصدر مسؤول بمجلس إدارة اتحاد الكرة أن هناك رفضا من غالبية الأعضاء للمدرب المصرى فى الوقت الحالى خلفا لهيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، وأن حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق هو الخيار الأخير فى حال عدم التعاقد مع مدرب أجنبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد قريش

حسام حسن مدرب منتخب مصر

لازم حسام حسن بقى لو احنا فى دوله محترمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة