خالد صلاح

كيف ودعت المنتخبات العربية مونديال روسيا؟.. تعرف على مشوارها

الجمعة، 22 يونيو 2018 12:50 م
كيف ودعت المنتخبات العربية مونديال روسيا؟.. تعرف على مشوارها لاعبو المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نهاية الجولة الأولى وبعض مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم التى تقام فى روسيا بمشاركة 32 منتخبا، من مختلف دول العالم، مقسمة إلى 8 مجموعات، اتضحت ملامح ما حدث للمنتخبات العربية المشاركة فى البطولة والتى يصل عددها إلى 4 منتخبات، وهى منتخبات مصر والسعودية والمغرب وتونس.

المنتخب المصرى

خاض  المنتخب الوطنى مباراتين فى الجولتين الأولى والثانية أمام كل من أوروجواى وروسيا، وتلقى الفراعنة هزيمة فى المواجهتين، حيث خسر أمام أوروجواى بهدف، بينما تلقت مرماه ثلاثية، مقابل هدف واحد سجله محمد صلاح، وبذلك ودع المنافسات، ومن المقرر أن يلتقى السعودية فى الجولة الثالثة والمقرر لها الاثنين المقبل.

 

السعودية

خاض منتخب السعودية جولتين حتى الآن خسر أمام روسيا بخماسية نظيفة فى الجولة الأولى، كما تلقى هزيمة من أوروجواى بهدف واحد دون رد، لتكون السعودية ثانى المنتخبات التى ودعت المونديال، ومن المقرر أن يلتقى المنتخب السعودى مع نظيره المصرى فى الجولة الثالثة فى مباراة تحصيل حاصل.

 

المغرب

شهدت نتيجة مباراة الجولة الأولى من مونديال روسيا بين المغرب وإيران هزيمة المنتخب المغربى بهدف دون رد جاء من نيران صديقة أحرزه عزيز بوحدوز لاعب أسود الأطلسى فى مرمى منتخب بلاده، وبذلك حصدت إيران نقاط المباراة، أما المباراة الثانية ورغم الأداء المشرف للمنتخب المغربى أمام البرتغال، إلا أن كريستيانو رونالدو اغتال أحلام المغرب وسجل هدف فى مرماهم، معلنا خروج المغرب أيضا.

 

تونس

رغم أن المنتخب التونسى لم يودع المونديال حتى الآن ولم يخض سوى مواجهة واحدة، إلا أنه خسر أولى مبارياته بالمونديال بهدفين مقابل هدف أمام منتخب إنجلترا، وفقد أول 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى مع بلجيكا غداً فى الجولة الثانية، ولكن حظوظه متضائلة فى الفوز نظرا لقوة المنتخب البلجيكى، وبذلك تشير التوقعات إلى صعود كل من منتخبى إنجلترا وبلجيكا لدور الـ 16.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة