كأس العالم 2018 .. لماذا لا يردد أوزيل النشيد الوطنى مع ألمانيا؟

الخميس، 21 يونيو 2018 03:27 م
كأس العالم 2018 .. لماذا لا يردد أوزيل النشيد الوطنى مع ألمانيا؟ اوزيل
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الدولى الألمانى ذو الأصول التركية مسعود أوزيل الكثير من الانتقادات بسبب عدم ترديده للنشيد الوطنى الألمانى منذ التحاقه بالمانشافت (المنتخب الألمانى).

وقال أوزيل، فى لقاء مع صحيفة "دير فيستن" الألمانية، "عندما يبدأ عزف النشيد الوطنى أبدأ بالدعاء، وأنا متأكد أن هذا التركيز الروحى يمدنى ويمد الفريق بالقوة من أجل تحقيق الفوز". 

وأوضح أوزيل أنه يقوم بهذا الروتين منذ الصغر، قائلا، أنه "منذ أن كنت طفلا صغيرا وأنا أصلى وأدعو قبل كل مباراة، وما زلت أقوم بذلك حتى اليوم".

واستغرب الدولي الألمانى، البالغ من العمر 29 عاما، من الأحكام التى يصدرها البعض على اللاعبين، بالرغم من أنهم لا يعرفون السبب الذى يجعلهم لا يرددون النشيد الوطنى قبل المباراة.

وكان الدولي الألمانى السابق لوثر ماتيوس قد أثار جدلا كبيرا مؤخرا بعدما قال إن أوزيل بات يلعب بدون قلب وبدون شغف مع المنتخب الألمانى، "ما يعطى الانطباع وكأنه غير مرتاح بحمل قميص المانشافت".

لكن هناك من رد على ماتيوس معتبرا أن إنجازات أوزيل مع المنتخب الألماني تتحدث عنه، فاللاعب خاض 90 مباراة دولية سجل فيها 23 هدفا وفاز مع ألمانيا بكأس العالم وبلغ مباراة نصف النهائى ثلاث مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة