علاء نبيل: كوبر أفقدنا متعة الكرة.. وتوقعت ما حدث فى المونديال

الخميس، 21 يونيو 2018 10:06 ص
علاء نبيل: كوبر أفقدنا متعة الكرة.. وتوقعت ما حدث فى المونديال علاء نبيل المدير الفنى للمقاولون العرب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء نبيل، المدير الفنى لفريق الكرة بنادى المقاولون العرب، أنه توقع ما حدث لمنتخب مصر فى كأس العالم 2018 بروسيا، مشدداً على أن ما حدث فى روسيا لم يمكن مفاجأة بالنسبة له. 
 
وأضاف نبيل، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "هيكتور كوبر أفقدنا متعة كرة القدم، الشعب المصرى ذواق للكرة، ولا يوجد أى غضاضة من تسجيل هدف واستقبال آخر". 
 
وتابع مدرب المقاولون، "كوبر حقق نتائج جيدة بالتوفيق، وعندما غاب التوفيق عنه تعرض لنتائج سلبية للغاية، ولكن الحقيقة أن الدورى المصرى ولاعبيه هو آخر اهتمامات جهاز هيكتور كوبر، ولم يعتمد على لاعبى الدورى فى التشكيل الأساسى للمنتخب". 
 
وأشار نبيل إلى أن أيام الجوهرى لم يكن يجرؤ فنان أن يدخل معسكر المنتخب أو غرف اللاعبين داخل الفندق، ولم يكن هناك أى تليفونات داخل المعسكر قبل المباراة بيومين، التليفون الذى يعمل كان للكابتن الجوهرى يتحدث مع زوجته دقيقتين فقط، وبعد ذلك يغلق الجهاز الفنى واللاعبين على أنفسهم. 
 
وعن المدرب الجديد قال علاء نبيل، "هناك لاعب يصنع مدربا، وهذا ما لا نبحث عنه، وهناك مدرب يصنع لاعبا، وهذا ما نبحث عنه فى الفترة المقبلة، كوبر كان يشاهد مباريات الأهلي والزمالك فى أفريقيا فقط، ويحصل على اللقطة من خلال تصويره فى المدرجات، ويحضر مباراة أو مباراتين فى الدورى ثم يسافر إلى بلده بالشهر والشهرين، وأنا أميل إلى المدير الفنى الأجنبى فهو أفضل من المصرى". 
 
وعن محمد فاروق لاعب المقاولون قال نبيل، "وافقت على بيع اللاعب لنادى الأسيوطى، المهندس محمد عادل أحضر لى الفاكس الرسمى للاعب، ووقعت عليه بأنه لا مانع من بيعه، أما القيمة المالية فهى من اختصاص مجلس إدارة النادى".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة