حلم الصعود لدور الـ16 فى كأس العالم 2018 يداعب الدنمارك أمام أستراليا اليوم.. أحفاد الفايكنج يسعون للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ17 على التوالى.. وممثل آسيا يخشى الخروج المبكر من مونديال روسيا

الخميس، 21 يونيو 2018 11:00 ص
حلم الصعود لدور الـ16 فى كأس العالم 2018 يداعب الدنمارك أمام أستراليا اليوم.. أحفاد الفايكنج يسعون للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ17 على التوالى.. وممثل آسيا يخشى الخروج المبكر من مونديال روسيا منتخب الدنمارك
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الدنمارك لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، عندما يلتقى فى الثانية ظهر اليوم مع أستراليا على ملعب "كوزموس أرينا" بمدينة "سامارا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة التى تضم أيضاً منتخبى فرنسا وبيرو.

 

الدنمارك يسعى لتحقيق الفوز على أستراليا اليوم
 

ويسعى منتخب الدنمارك لتحقيق الفوز الثانى على التوالى ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الصعود لدور الـ16، بينما يخشى منتخب أستراليا التعرض لهزيمة جديدة قد تعصف بآماله فى بلوغ الدور الثانى للمرة الثانية فى تاريخه.

وكان منتخب الدنمارك تغلب فى الجولة الأولى على بيرو بهدف دون مقابل، بينما خسر منتخب أستراليا أمام فرنسا بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب "كازان أرينا"، السبت الماضى، فى أولى مباريات المجموعة الثالثة.

ويمتلك منتخب الدنمارك العديد من الأسلحة التى تؤهله لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وفى مقدمتها طول قامة لاعبيه، ما يعنى أن الكرات العرضية ستشكل خطورة بالغة على مرمى أستراليا، بجانب تواجد اللاعب كريستيان إريكسن الذى احتل المركز الثالث بترتيب هدافى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بعد روبرت ليفاندوفسكى نجم منتخب بولندا وبايرن ميونخ الألمانى صاحب الـ16 هدفًا، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى صاحب الـ15 هدفًا بعدما تمكن اللاعب الدنماركى من تسجيل 13 هدفاً.

وكان كريستيان إريكسن تمكن من صناعة هدف منتخب الدنمارك الوحيد فى شباك بيرو الذى سجله يوسف بولسن ليمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط ثمينة فى بداية المشوار.

منتخب أستراليا
منتخب أستراليا

ويرغب منتخب الدنمارك فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ17 على التوالى فى جميع البطولات، بعدما سبق وخاض 16 مباراة، فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات، علماً بأن منتخب الدنمارك لم يتذوق مرارة الهزيمة منذ يوم 11 أكتوبر 2016 عندما خسر أمام الجبل الأسود بهدف دون مقابل.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الدنمارك وأستراليا اليوم
 

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر موقعه الرسمى، عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخبى الدنمارك وأستراليا، وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب الدنمارك فى مباراة اليوم كما يلى، كاسبر شمايكل؛ يينس ستريجر لارسن، أندرياس كرايستنسن، سيمون كيار، هنريك دالسجارد، لاسى شونى، توماس ديلانى، كريستيان إريكسن، بيونى سيستو، نيكولاى يورجنسن، ويوسف بولسن.

أما التشكيل المتوقع لمنتخب أستراليا فضم كلاً من، ماثيو ريان؛ عزيز بيهيتش، ترينت ساينسبيري، مارك ميليجان، جوشوا ريسدون، آرون موي، توم روجيتش، مايل جيديناك، روبى كروز، تومى يوريتش، وماثيو ليكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة