القناة الأولى تكشف فبركة صور الفنان ماجد المصرى فى روسيا

الخميس، 21 يونيو 2018 02:30 م
القناة الأولى تكشف فبركة صور الفنان ماجد المصرى فى روسيا ماجد المصرى يشاهد مباراة مصر وروسيا بمدينة نصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت كاميرا برنامج "كورة كل يوم"، الذى يذاع على قناة مصر الأولى، صورا للفنان ماجد المصرى أثناء مشاهدته مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام روسيا فى الجولة الثانية بالمونديال، فى مول "سيتى ستارز " بمدينة نصر بصحبة أولاده ومجموعة من الجماهير.

ماجد المصرى
ماجد المصرى

تأتى هذه اللقطات للفنان ماجد المصرى ردا على الصور التى انتشرت له مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعى مع لاعبى المنتخب الوطنى، وزعمت أنه تم التقاطها فى فندق الإقامة بمدينة سانت بطرسبرج الروسية قبل مباراة روسيا.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد نفى وجود فوضى فى معسكر الفراعنة من خلال إصدار بيانات صحفية تؤكد على وجود حالة انضباط فى المعسكر، مؤكداً أن المشجعين المصريين الذين حضروا لدعم المنتخب، سواء فنانين أو إعلاميين أو حتى جماهير عادية، جاءوا على نفقتهم الخاصة ولم يقتربوا من فندق المنتخب قبل مواجهة روسيا.

المثير للدهشة أن مثيرى الاتهامات ضد الفنانين لم ينشروا صوراً حقيقية تثبت وجودهم مع الفراعنة قبل مواجهة روسيا.

ويتصدر المنتخب الروسى جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه على المنتخب الوطنى 3-1  وحصده للثلاث نقاط الثانية فى مشواره بالمونديال، وذلك فى الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018 ، ويحتل منتخب أوروجواى المركز الثانى برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الروسى، بينما يتذيل المنتخب المصرى والسعودى المجموعة بدون رصيد من النقاط.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى خسر المباراة الثانية له فى الدور الأول لكأس العالم أمام روسيا بثلاثة أهداف لهدف، وسجل لمصر محمد صلاح من ضربة جزاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة