أبو ريدة: سنتواجد فى 2022.. وأعداء مصر وراء الشائعات.. وهذا موقف الحضرى

الخميس، 21 يونيو 2018 07:01 م
أبو ريدة: سنتواجد فى 2022.. وأعداء مصر وراء الشائعات.. وهذا موقف الحضرى هانى أبو ريدة
رسالة روسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن وجود تقنية الفيديو لم تحقق العدالة فى مواجهة مصر وروسيا، التى جمعت المنتخبين فى الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى كأس العالم، والتى انتهت لصالح المنتخب الروسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، قائلاً:"وجود الـ var لم يحقق العدالة فى مباراة روسيا رغم أن وجوده مهم".

تابع هانى أبو ريدة فى تصريحات إعلامية على هامش تدريبات المنتخب الوطنى، أن قرار مشاركة عصام الحضرى حارس المنتخب فى مباراة السعودية المقبلة، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، يعود للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مؤكدا أنه لا يوجد داخل المنتخب أى حالة سلبية.

شدد هانى أبو ريدة، على أن لاعبى المنتخب الوطنى ملتزمون بشكل جيد، مؤكدا أن إدارة المنتخب قائمة بدورها على أكمل وجه، قائلاً:"ولادنا على أعلى مستوى من الالتزام وكل الصور اللى انتشرت مؤخرا من معسكرات قديمة وكل اللى اتقال كان افتراء ومش عارف اتعمل لمصلحة مين؟.. أكيد فى ناس أعداء للبلد بيعملوا الكلام ده ونناشدهم تحرى الدقة والمصداقية لأن ده عيب".

كما أوضح أبو ريدة أن مواجهة السعودية ستكون قوية، قائلاً:"المنتخبات العربية جيدة ولكن ما حدث قلة خبرة.. وبوعد الشعب المصرى بتواجد المنتخب فى مونديال 2022".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة