فيديو.. مشجعو اليابان ينظفون الملعب بعد فوز فريقهم على كولومبيا 2 - 1

الأربعاء، 20 يونيو 2018 12:21 م
فيديو.. مشجعو اليابان ينظفون الملعب بعد فوز فريقهم على كولومبيا 2 - 1 مباراة اليابان وكولومبيا
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة اليابانيين فى إبهار العالم برقيهم وتحضرهم، قام مشجعو منتخب اليابان لكرة القدم المشارك فى بطولة كأس العالم بروسيا بتنظيف الملعب بعدم انتهاء مباراة فريقهم أمام كولومبيا، والتى حققت فيها اليابان فوزا مفاجئا على الفريق اللاتينى بهدفين مقابل هدف.

 

وقالت مجلة "تايم" الأمريكية، إن المباراة التى أقيمت بين الفريقين أمس، الثلاثاء، ربما لم تشهد الكثير من القذارة، لكن الملعب قد ترك نظيفا تماما على أية حال.

 

 بعد فوز اليابانيين، ظل عدد من المشجعين فى الملعب بعد انتهاء المباراة من أجل تنظيفه وجمع القمامة من تحت المقاعد، بحسب ما ذكرت "بى بى سى".

 

وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر فيها مشجعو اليابان يحملون أكياس القمامة يتجولون بين الصفوف ويجمعون الأكواب والزجاجات البلاستيكية التى تم تركها على أرض الملعب. وأشاد مستخدمو الإنترنت بمشجعى اليابان بسبب سلوكهم الذى ظهر فى الملعب.

 

وقال أحد المستخدمين على تويتر: "هذه لحظتى المفضلة فى كأس العالم حتى الآن. المشجعون اليابانيون يجمعون القمامة بعد انتصارهم على كولومبيا. دروس الحياة يمكن أن نتعلمها من اللعبة. لهذا أشجع اليابان".

 

وكان مشجعو اليابان قد فعلوا أمرا مماثلا فى كأس العالم الماضية فى البرازيل عام 2014، حيث قام بعضهم بجمع القامة الخاصة بهم بعد خسارة فريقهم أمام كوت ديفور بهدفين مقابل هدف.

 

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد اختار يويا أوساكو نجم منتخب اليابان، أفضل لاعب فى مباراة كولومبيا التى أقيمت اليوم ضمن منافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا. وتمكن يويا أوساكو من تسجيل الهدف الثانى فى المباراة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة