عبد الله السعيد يدفع ثمن الاحتراف فى الدورى الفنلندى

الأربعاء، 20 يونيو 2018 12:57 م
عبد الله السعيد يدفع ثمن الاحتراف فى الدورى الفنلندى عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع عبد الله السعيد لاعب المنتخب فاتورة احترافه فى الدورى الفنلندى المتواضع قبل انطلاق مونديال روسيا الحالى على خلفية أزمته الشهيرة مع الأهلى التى جعلت مسئولو القلعة الحمراء يُقررون عرضه للبيع.

عبد الله السعيد  1
عبد الله السعيد

عبد الله السعيد يظهر بشكل سيئ مع الفراعنة

وظهر عبد الله السعيد بشكل سيئ مع منتخب مصر فى مباراتى أورجواى وروسيا بكأس العالم المقام حالياً بروسيا، حيث خسر الفريق الوطنى المباراة بهدف نظيف قبل أن يخسر فى الثانية بثلاثة أهداف لهدف.

وأثار عبد الله السعيد أزمة كُبرى خلال الأشهر الماضية عندما وقع للزمالك بعد تعّثر مفاوضات التجديد مع الأهلى قبل أن ينجح الأهلى فى التجديد معه ثم يعرضه للبيع بسبب تلك الأزمة.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

عبد الله السعيد يرحل للدورى الفنلندى 

وانتقل عبد الله السعيد لنادى كوبيون بالوسورا الفنلندى فى أبريل الماضى على سبيل الإعارة لمدة شهرين تقريباً ليكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب الأول فى كأس العالم، حيث كانت فقرة القيد قد أُغلقت فى جميع دوريات العالم تقريباً.

وشارك عبد الله السعيد فى عدة مباريات مع كوبيون بالدورى الفنلندى لكن اللاعب ظهر بشكل سيئ ولم يستفد من التجربة الفنلندية الضعيفة، بما كان له أثر سلبى على مستواه مع المنتخب الأول فى المباريات الودية التى خاضها الفراعنة قبل انطلاق كأس العالم ثم فى البطولة.

 

عبد الله السعيد فى تجربة سعودية جديدة

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة مع بداية الموسم المقبل وهى التجربة التى يخوضها عبد الله السعيد باحثاً عن استعادة مستواه السابق الذى كان عليه خلال تجربته مع الأهلى، خاصة أن المباريات الماضية للسعيد مع المنتخب أثبتت أن مستوى اللاعب تراجع بشكل واضح ودفع فاتورة الاحتراف فى دورى مغمور.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحريف

الحقيقة الغائبة

عبدالله السعيد فى الاهلى كان يخدم عليه حسام غالى وحسام عاشور والسوليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

ولا له أي علاقة

كوبر الزفت هو اللي ضيع المنتخب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة