طارق علام يعرض 15 عملية تخسيس ولقاء مع حارس مرمى هولندا فان بروكلين

الأربعاء، 20 يونيو 2018 02:58 م
طارق علام يعرض 15 عملية تخسيس ولقاء مع حارس مرمى هولندا فان بروكلين الاعلامى طارق علام
خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يعود الإعلامي طارق علام لتقديم حلقات برنامج "هو ده" بعد انتهاء شهر رمضان الكريم على شاشة المحور، حيث يذاع على الهواء مباشرة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع وتكون الإعادة في اليوم التالي ظهرا.
 
ويلتقي علام في لقاء حصري مع حارس المرمى الهولندي السابق فان بروكلين ومدير اتحاد الكرة الهولندي الذي يقدم نصيحة لكرة القدم المصرية، كما يوجه طارق عدة تساؤلات لوزير الشباب والرياضة ووزيرة الصحة.
 
ثم يعرض علام في الفقرة التالية قصة أيوب هذا الزمان الشاب من محافظة الشرقية الذي واجه أنواعا كثيرة من الصعوبات في حياة وأصبح من متحدي الإعاقة وتم تكريمه برحلة عمرة من البرنامج.
 
كما يحقق طارق علام أماني بعض المواطنين من خلال حملة السعادة حيث يحقق حلم إحدى المواطنات التي تبلغ وزنها أكثر من 300 كيلو ويبدأ معها مشوار العلاج، كما يقدم تقرير عن الحالات التي عرضها خلال البرنامج في حملة السمنة والتي تم إجراء لها عمليات جراحية ويبلغ عددها 15 عملية حتى الآن.
 
ثم يواصل علام في تحقيق الأمنيات حيث يحقق أمنية الشاب إسلام الذي يعاني من مشكلة في العيون كما فازت سمر بجائزة الأجهزة المنزلية، كما فاز الطالب عبد المجيد بجائزة الكرسي المتحرك الكهربائي كما يقدم طارق علام جوائز متنوعة على الهواء مباشرة ..









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة