صور.. منى الشاذلى تستضيف نجوم دراما رمضان

الأربعاء، 20 يونيو 2018 03:00 ص
صور.. منى الشاذلى تستضيف نجوم دراما رمضان منى الشاذلى
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفردت الإعلامية منى الشاذلى بعدد من اللقاءات الخاصة مع عدد من المميزين من نجوم الدراما الرمضانية لعام 2018 ممن تركوا بصمات لدى الجمهور، وذلك على مدى حلقتين متتاليتين تعرضان على فضائية cbc مساء يومى الخميس والجمعة المقبلين.

ويكشف الفنان منذر ريحانه لـ منى الشاذلى خلال الحلقة العديد من تفاصيل وكواليس تصوير مشاهد مسلسل "أبو عمر المصرى" الذى شارك فى بطولته مع الفنان أحمد عز وشكل الصراع الدرامى بينه وبين عز.

منذر رياحنة
منذر رياحنة

وقال ريحانة إن الرواية على الورق كانت رائعة، مؤكدا أنه قرأ الرواية قبل عامين وتمنى أن يجسد أى دور فيها من شدة إعجابه بها.

وفاجأ الفنان محمد جمعة الجمهور بظهوره المميز فى الاستوديو على نفس طريقة أدائه فى مسلسل "الوصية"، حيث اشتهر جمعة بتقديم الشخصية السلبية التى تبكى الجمهور وتضحكه فى نفس الوقت، وقال إنه سعيد بدوره وأن الناس فى الشارع أصبحوا يرددون إفيهاته التى استخدمها فى العمل، وقال "أنا خلاص بقيت برنس الطاقة السلبية".

محمد جمعة
محمد جمعة

وروى الفنان خالد كمال تفاصيل حوارته وارتجالته مع الكوميديان أكرم حسنى فى الوصية، وقال إن الفنان أحمد أمين كان يقول إفيهاته على الهواء وأنه شارك من قبل فى دراما رمضان مثل "جراند أوتيل " و"لا تطفئ الشمس" وغيرها، إلا أنه اعتبر هذا العام مميز بالنسبة له لأنه قام بعملين مختلفين جدا الأول كوميدى والثانى تراجيدى وأن دوره فى "ليالى أوجينى" هو الأقرب لقلبه.

وقالت الفنانه الشابة مريم الخشت إنها تلقت ردود فعل إيجابية كبيرة بعد انتهاء عملها فى رمضان، وأكدت أنها استمعت بالعمل جدا بالنجوم الكبار الذين عملت معهم وحكت عن بدايتها مع التمثيل.

مريم الخشت
مريم الخشت

وفى ختام الحلقتين وزعت الإعلامية منى الشاذلى الكعك على الجمهور الذى شارك الضيوف الاحتفال بفرحة عيد الفطر المبارك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة