أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رحاب حاولت الهروب من جحيم الخلافات الزوجية بالقانون فكان عقابها 200 غرزة.. زوج المجنى عليها مزق جسدها بمطواة بعد رفعها دعوى خلع.. ونيابة طنطا تأمر بضبطه وإحضاره

الأربعاء، 20 يونيو 2018 07:00 م
صور.. رحاب حاولت الهروب من جحيم الخلافات الزوجية بالقانون فكان عقابها 200 غرزة.. زوج المجنى عليها مزق جسدها بمطواة بعد رفعها دعوى خلع.. ونيابة طنطا تأمر بضبطه وإحضاره رحاب حاولت الهروب من جحيم الخلافات الزوجية بالقانون فكان عقابها 200 غرزة
الغربية – عادل ضرة و مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ" الآية20  بسورة الروم عظم فيها الله عز وجل الزواج لما فيه من مودة ورحمة، لكن هناك أزواج لا يطبقون شرع الله وتعاليم الإسلام فى حسن معاملة الزوجات ومراعاة الله فيهن، وهو ما يترتب عليه فشل الزواج ونشوب الخلافات بينهما وتصل فى نهاية المطاف إلى الطلاق وهدم الأسرة وتشريد الأطفال إن وجدوا.

 الخلافات الزوجية (1)

"رحاب.ر" 31 سنة ربة منزل من مدينة طنطا بمحافظة الغربية، كأى زوجة تحلم بأن تسكن مع زوجها فى عش الزوجية فى جو من الحب والمودة، وتخطط لمستقبل أفضل مع زوجها إلا أن أحلامها تبددت بسبب كثرة الخلافات التى أدت فى النهاية إلى استحالة العشرة معه ووجدت نفسها فى سجن لا فرار منه.

وحاولت رحاب أن تحصل على حريتها منه بالطلاق لكن وجدت الأمر صعبا عليها، فتركت منزل الزوجية وتوجهت لمنزل والدها للإقامة فيه، وطرقت باب محكمة الأسرة لتخلع زوجها الذى استحالت العشرة معه فأقامت دعوى خلع منه ولم تكن تعلم أن مصيرها سيكون تشويه جسدها.

 الخلافات الزوجية (2)

فوجئت الضحية بزوجها "أحمد.ش" البالغ من العمر 34 عاما يتسلل لمنزل والدها، ويقف أمامها وأخرج مطواة من بين طيات ملابسه كان قد أعدها سلفا للانتقام منها، وظل يمزق فى جسدها الضعيف بالمطواة، ولم يترك منطقة بجسدها إلا وقد طالها السلاح الأبيض، أدت إلى جروح قطعية بمناطق مختلفة من أنحاء جسدها، انتقاما منها لما أقدمت عليه ومحاولتها الطلاق منه، تاركا إياها غارقة فى دمائها وفر هاربا إلى الإسكندرية، وتم نقل الضحية لمستشفى المنشاوى العام بطنطا وقام الأطباء بتخييط جروحها بما يقرب من 200 غرزة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بوصول المجنى عليها لمستشفى المنشاوى العام بطنطا مصابة بجروح شديدة متفرقة بالجسد.

 الخلافات الزوجية (3)

وانتقل الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا للمستشفى، وتبين أن المجنى عليها متزوجة من شخص يدعى "أحمد.ش" 34 سنة، ونشبت بينهما خلافات أسرية دفعتها لطلب الخلع منه.

كما كشفت التحريات أن الزوج شك فى سلوك زوجته بوجود علاقة مع شخص آخر، وأقنعها بالطلاق من زوجها للارتباط بها والزواج منها.

 الخلافات الزوجية (4)

وتبين من التحريات أنها طلبت الطلاق من زوجها الذى رفض ذلك، وأصرت على رفع دعوى خلع منه، وفور علم الزوج دخل إلى منزل والدها وانهال عليها ضربا بالمطواة وأحداث ما بها من إصابات وفر هاربا.

وحررت الزوجة محضرا تتهم الزوج وشقيقيه بالتعدى عليها بالضرب، وتمكن ضباط المباحث من ضبط شقيقى الزوج، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيلهما وفر الزوج هاربا للإسكندرية، وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

 
 الخلافات الزوجية (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

هذا الحادث يثبت انها كانت على حق

بهذه الاخلاق الوضيعة يستحيل فعلا عشرة هذا المخلوق الشرس . وسوف ياخذ القانون مجراه علاوة على عقاب السماء باذن الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

A.Hady Rady

لو كأم عندنا في مصر قانون عقابي عاقل وعادل لكانت عقوبة هذا الفاجر هي الإعدام ، ولبس غير ذلك

لو كان عندنا في مصر قانون عاقل وعادل لكانت عقوبة هذا الكلب الاعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

زوج المجنى عليها مزق جسدها بمطواة بعد رفعها دعوى خلع..

الزوج لا يصل الى هذه الدرجة من الاجرام الا اذا كانت زوجته اخذت الا وراه ولم تترك له شىء او اخذت شبابه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة