أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقات الأندية فى الميركاتو الصيفى تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

الأربعاء، 20 يونيو 2018 01:16 م
صفقات الأندية فى الميركاتو الصيفى تتصدر عناوين الصحف الإيطالية ناينجولان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء بآخر أخبار الصفقات التى تبرمها الأندية الكبرى استعدادا للموسم الجديد فى ظل غياب منتخب الاتزورى عن نهائيات كأس العالم للمرة الاولى منذ 60 عاما.

وتصدرت أخبار الانتقالات عناوين صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت التى حملت عنوانا يقول "باستورى يحرر نيانجولان" فى إشارة لاقتراب باستورى نجم باريس سان جيرمان من التوقيع لروما مما يعنى اقتراب البلجيكى نيانجولان من الرحيل عن فريق العاصمة لنادى إنتر.

واهتمت الصحيفة باحتمال استبعاد نادى ميلان من بطولة الدورى الاوروبى وقالت "ميلانو إلى الجحيم، استبعاد الفريق من الدورى الاوروبى واحتمال التعرض لغرامة، وعن صفقات يوفنتوس قالت "غدا إيمرى كان يصل تورينو".

وسلطت الصحيفة، الضوء على هدف السنغالى نيانج فى مرمى تشيزني، حارس بولندا، خلال المباراة التى انتهت بفوز السنغال، بنتيجة 2-1، فى المونديال.

بينما خرجت صحيفة توتو سبورت، بعنوان "برشلونة من أجل ميراليم بيانيتش، يوفنتوس يحدد السعر المطلوب.. 80 مليون يورو، بهذه الأموال يمكن أن يتجه اليوفي، للتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش".

وأضافت "لقاء بين ماروتا وأليجرى مدرب اليوفى، برشلونة يرغب بشدة فى ضم النجم البوسني".

وتابعت "ميلان فى نيون"، فى إشارة إلى اقتراب الاتحاد الأوروبي، من إصدار قراره، تجاه عقوبات محتملة على النادى الإيطالي.

وفيما يتعلق بنتائج كأس العالم قالت "نيانج بطل السنغال أمام بولندا، كولومبيا تسقط بـ 10 لاعبين أمام اليابان، روسيا تهزم صلاح.. رونالدو والمهدى بنعطية، يا له من صدام".

أما صحيفة كوريرى ديللو سبورت، فنشرت العنوان التالى "نابولى قدم 20 مليون يورو لأودينيزي، كما أنه مستعد لضم حارس باريس سان جيرمان، ألفونس أريولا".

وألقت الصحيفة، الضوء على قضية ميلان مع اليويفا، والحكم الذى بات على أعتاب الصدور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة