أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة بنها: نعمل على تنفيذ خطة الجامعة بمعدلات سريعة

الأربعاء، 20 يونيو 2018 04:57 م
رئيس جامعة بنها: نعمل على تنفيذ خطة الجامعة بمعدلات سريعة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ وحدة التخطيط الاستراتيجى بجامعة بنها متابعتها الثانية لتنفيذ خطة الجامعة 2017 – 2022 خلال الأسبوع المقبل، وكانت الوحدة قد قامت بمتابعة الخطط الاستراتيجية للجامعة خلال الشهور الماضية، صرح بذلك الدكتور جمال عبد العزيز مدير التخطيط الاستراتيجى بالجامعة.

وأكد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها ضرورة إجراء المتابعة الدورية للتأكد من تحقيق الأهداف المخططة فى كل الكليات، جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بفريق التخطيط الاستراتيجى الذى عقد اليوم.

وقال القاضى إنه على فريق التخطيط أن يوثق هذه المتابعات حتي يمكن الرجوع إلى هذا التوثيق فى تنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة وكلياتها، وحتى تكون المتابعة دليلاً على مدى جدية التخطيط العلمي للجامعة.

وقال القاضى إن مجلس الجامعة يعطى الخطة الاستراتيجية اهتمامًا كبيرًا، وأكد المجلس أهمية قيام الكليات برفع نسبة التنفيذ لخططها الاستراتيجية.

وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس كلف فريق التخطيط الاستراتيجى بمتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية لكل كلية على حدة والوقوف على المعوقات التي قد تواجه بعض الكليات فى تنفيذ خططها الاستراتيجية، ومساندة هذه الكليات لتحقيق نسب إنجاز أعلى من التى تحققت بالفعل، مشيرًا إلى أن جامعة بنها استطاعت وضع ثقافات راسخة بضرورة تطبيق معايير الجودة وتنفيذ خطة الجامعة الاستراتيجية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة