تكليف مديرين جديدين لمستشفى الداخلة والخارجة العام

الأربعاء، 20 يونيو 2018 02:07 م
تكليف مديرين جديدين لمستشفى الداخلة والخارجة العام الدكتورة السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد

الوادى الجديد – ماهر أبو نور

أصدر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد قرارا بتكليف الدكتور سعيد حسان مديرا عاما لمستشفى الخارجة العام خلفا للدكتور محمود المهدى الذى تقدم باستقالته من منصبه كما أصدر المحافظ قرارا بتكليف الدكتور عبد الله كامل قائما بأعمال مدير مستشفى الداخلة العام لحين تكليف مديرا جديا لها خلفا للدكتور محمد ابو بكر الذى تقدم باستقالته ايضا من منصبه.

وقالت الدكتورة السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الفترة القادمة سوف تشهد عدد من الإجراءات الإدارية الفاعلة والتى تستهدف تحسين مستوى الخدمة الصحية لصالح المواطن وكذلك التركيز على جودة الخدمات الطبية واتخاذ اجراءات رادعة تجاه المقصرين أيا كان المنصب الذى يشغله طالما ثبت تقصيره فى العمل وذلك بهدف ضمان تقديم افضل مستوى من الخدمات الصحية للمرضى فى كاة القطاعات والوحدات الصحية بالمحافظة .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة