تجديد حبس عاطلين قتلا شابا بتحريض من والدته بعد سرقتها لشراء مخدرات ببولاق

الأربعاء، 20 يونيو 2018 12:36 م
تجديد حبس عاطلين قتلا شابا بتحريض من والدته بعد سرقتها لشراء مخدرات ببولاق محكمة جنوب الجيزة
كتب ــ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عاطلين وربة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهام العاطلين بقتل شاب بعدما تعديا عليه بالضرب المبرح، واتهام ربة المنزل (والدة الضحية)، بتحريضهم على نجلها؛ لرغبتها فى تأديبه نتيجة سرقته مبلغ مالى منها وشرائه مواد مخدرة بمنطقة بولاق الدكرور.

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل قتل شابين لعاطل بعد تعديهما عليه بالضرب المبرح تأديبًا له، حيث تبين أن والدة المتوفى وراء تحريض الجناة لضرب ابنها انتقامًا منه، بعدما سرق منها مبلغ مالى واشترى به مواد مخدرة.

وتابعت التحقيقات، أن الجناة ترصدوا المجنى عليه وتمكنوا من تقييده والتعدى عليه بالضرب المبرح تنفيذًا لأوامر والدته، وهو ما أسفر عن إصابته بكدمات وكسور وسحجات بمناطق متفرقة من جسده، أسفرت عن وفاته.

وأضافت التحقيقات، أنه تم نقل الشاب للمستشفى العام ببولاق إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وادعت والدته انه توفى نتيجة حادث سير، حيث صدمته دراجة بخارية وهو ما ثبت عدم صحته.

وبالتحري تبين أن المجني عليه سرق من والدته مبلغا ماليا دون علمها، واشترى به مواد مخدرة، ما دفعها للاستعانة بشابين لمعاقبته، إلا أنه فارق الحياة نتيجة لذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة