بعد استقالة محمد قابيل.. نائب رئيس المصرى يستقيل من مجلس حلبية

الأربعاء، 20 يونيو 2018 03:20 م
بعد استقالة محمد قابيل.. نائب رئيس المصرى يستقيل من مجلس حلبية ياسر سالم

كتب أحمد وجيه

تقدم ياسر سالم نائب رئيس النادى المصرى باستقالته من منصبه إلى نظرا لبعض الأزمات الأخيرة داخل القلعة الخضراء، وبذلك تكون استقالة نائب المصرى ثانى الاستقالات داخل المجلس بعد ان تقدم محمد قابيل باستقالتة رسميا.

 

ونشبت بعض الخلافات داخل مجلس إدارة المصرى بسبب الضائقة المالية التى يمر بها مجلس ادارة القلعة الخصراء.

 

جدير بالذكر ان مجلس ادارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية قد تعهد مؤخرا للجهاز الفنى للمصرى بقيادة حسام حسن بتلبية جميع مطالبه لتدعيم الفريق للموسم القادم.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة