المنتخب "إيد واحدة" رغم توديع مونديال روسيا

الأربعاء، 20 يونيو 2018 10:28 م
المنتخب "إيد واحدة" رغم توديع مونديال روسيا مصر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم توديع منتخبنا الوطنى لبطولة كأس العالم من دورها الأول ،عقب الخسارة فى أول مبارتين أمام أوروجواى وروسيا بنتيجة 1-0 و3-1 على الترتيب إلا أن اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى على قلب رجل واحد ،وهو ما ظهر فى تصريحات الفرعون محمد صلاح نجم هجوم ليفربول الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، والذى تحدث عن حقيقة تمرد عصام الحضرى بعد إبقائه على دكة البدلاء فى أول مبارتين لصالح محمد الشناوى الذى شارك بشكل أساسى فى المبارتين.

 

محمد صلاح : الجميع فى المنتخب متكاتف 

محمد صلاح أكد فى "تويتة" له أن الجميع فى المنتخب متكاتف، معلقا: "لا يوجد أى خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه" ،وهو ما جاء ردا على إشاعات الانشقاقات داخل الفريق.

 

إيهاب لهيطة: المنتخب على درجة عالية من الانضباط 

 إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى شدد على أن جميع لاعبى الفريق على درجة عالية من الانضباط ولا يوجد أى اعتراض من أى لاعب على التشكيل الذى يضعه الجهاز الفنى.

جاء ذلك ردا على ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن وقوع مشادة بين عصام الحضرى وأعضاء فى الجهاز الفنى قبل مباراة مصر وروسيا، احتجاجا منه على عدم وضع اسمه ضمن التشكيل الأساسى للمباراة ، نافيا تماما هذه الواقعة التى وصفها بأنها عارية من الصحة.

وأضاف لهيطة أن الحضرى وهو كابتن الفريق ويعد نموذجا لجميع اللاعبين فى الالتزام بكل قرارات الجهاز الفنى، إذ قاد زملاءه للتحرك إلى الملعب، وشاركهم عملية الإحماء وجلس بين الاحتياطيين على دكة البدلاء أمام الجميع.

واختتم مدير المنتخب بالقول إنه يقدر رغبة كل اللاعبين فى المشاركة بهذا المحفل العالمى الكبير ، إلا أن ذلك لم يكن سببا فى حدوث أى خروج عن الاحترام الذى تتسم به العلاقة بين جميع أعضاء المنتخب لاعبين ومدربين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة