الصحف الإيرانية عن مواجهة إسبانيا بالمونديال: النمور ستهاجم قلب مصارعى الثيران

الأربعاء، 20 يونيو 2018 04:15 م
الصحف الإيرانية عن مواجهة إسبانيا بالمونديال: النمور ستهاجم قلب مصارعى الثيران منتخب إيران
كتبت - إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما تستعد إيران مساء اليوم، الأربعاء، لمباراة ساخنة مع إسبانيا فى النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، من أجل الصعود للدور الـ 16 ، وذلك بعد فوزها على المغرب، انقسم الداخل الإيرانى حيال المواجهة التى ستبدأ فى الساعة الثامنة مساءً.

 

وتأمل إيران أن يحالفها الحظ مجددا وتحقق نتيجة إيجابية، وفى تقريرها وصفت صحيفة "همدلى" الإيرانية على صدر صفحتها المواجهة بـ"هجوم النمور إلى قلب مصارعى الثيران"، ونشرت صورة للمنتخب الإيرانى يتوسطه المدرب البرتغالى كيروش.

 

وكشفت الصحيفة فى نقريرها عن انقسم الداخل الإيرانى حول هذه المواجهة، فقسم من الإيرانيين غير متفائلين يخشى أن يتحول مرمى المنتخب إلى "كيس أجوال" للمنتخلب الإسبانى، وأخرون يأملون فى ألا تحرز أسبانيا أكثر من 3 أهدفا فى مرمى منتخب النمور الإيرانية، أما قسم أخر متفائل، ويرى أن الفريق الإيرانى الذى تصدر مجموعة الموت من الممكن أن يفعلها مجددا.

 

وقالت الصحف إن ملعب آزادى فى العاصمة طهران يستعد اليوم لإستقبال العائلات التى ستذهب لمشاهدة المباراة فى شاشات العرض، كما تفتح دور السينما ابوابها وتتحول إلى مدرجات كبرى للمشجعين الإيرانيين.

 

وتوقعت الصحف الإيرانية أن يخوض المنتخب الإيرانى مواجهة مثيلة لمباراة المغرب يوج الجمعة الماضية، وكتبت صحيفة "ورزش" على غلافها "فى انتظار ملحمة أخرى"، ونشرت صحيفة "شوت" الإيرانية على غلافها صورة لمصارعة ثيران والمصارع هو المدرب البرتغالي كيروش.

 

وكانت قد امتنعت شركة نايكي الأمريكية للتجهيزات الرياضية قبل أيام من بدء المنافسات عن تزويد لاعبيه بالأحذية على خلفية العقوبات الأمريكية ضد طهران، لكن تمكن المنتخب الإيرانى من شراء أحذية من متاجر نايكى فى روسيا.

 

AbrarSport
AbrarSport

 

Hamdeli
Hamdeli

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة