الأهلى يتسلّم حكم "مسك" ويبدأ رحلة استعادة 90 مليون من إنجلترا

الأربعاء، 20 يونيو 2018 02:08 م
الأهلى يتسلّم حكم "مسك" ويبدأ رحلة استعادة 90 مليون من إنجلترا حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى الأهلى إنه تسلّم مؤخراً صيغة الحكم القضائى الخاص بإلغاء غرامة الـ135 مليون جنيه لشركة "مسك" السعودية، راعى قناة الأهلى السابق ضد النادي.

وأكد حلمى عبد الرازق فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه سيقوم بإرسال الحكم لناديى ستوك سيتى وويست بروميتش الإنجليزيين من أجل إعادة ملايين الأهلى لدى الناديين والخاصة بصفقتى انتقال رمضان صبحى لستوك سيتى وأحمد حجازى لويست بروميتش.

وكان مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب قد حصل على حكم قضائى من محكمة استئناف القاهرة مؤخراً ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014 والصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمى للتحكيم التجارى والدولى، الذى كان يقضى بتغريم شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى 135 مليون جنيه تقريبا لصالح شركة "مسك" بعد فسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلى التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008.

ورحل رمضان صبحى مؤخراً لنادى هيدرسفيلد تاون الذى يلعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد هبوط ستوك سيتى للدرجة الأولى.

وأكد المستشار القانونى للأهلى أن الحكم الذى حصل عليه للنادى بشأن قضية "مسك" نهائى ، مؤكداً أن الأهلى لن يتنازل عن أية مستحقات متأخرة له لدى أى جهة سبق وقامت بتجميد هذه المستحقات بناء على حكم "مسك" .

وقال حلمى عبد الرازق إنه سيبدأ خلال الأيام المقبلة مخاطبة ستوك سيتى وويست بروميتش من أجل إعادة مليونى و500 ألف دولار لدى الاول ومليونى يورو لدى الأخير أى ما قريب من 90 مليون جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة