خالد صلاح

فيديو.. شريف منير: تلقينا دعوات لحضور مباراة المنتخب وذهبنا.. ما الخطأ فى ذلك

الأربعاء، 20 يونيو 2018 09:13 ص
فيديو.. شريف منير: تلقينا دعوات لحضور مباراة المنتخب وذهبنا.. ما الخطأ فى ذلك شريف منير
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

قال الفنان شريف منير، وجهت لنا دعوات لحضور مباراة المنتخب المصرى أمام روسيا فى كأس العالم، ذهبنا لدعم فريقنا القومى المصرى، فما الخطأ فى ذلك.   

وأضاف شريف منير، عبر فيديو بثه عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً :" ما الخطأ الذى فعلناه، كل ذلك لأن الفريق خسر، هل نحن من وضعنا خطة اللعب، وهل نحن قصرنا، ونحن نتفاعل فى الملعب مثل أى مشجع مصرى، وحزنا لما خسرنا ويقال علينا ألفاظ سيئة، ولا ندرى سبب وراء ذلك".

وتابع:"أريد كل شخص أن يضع نفسه مكاننا، لو جاءت لك دعوة لحضور المباراة، هل سوف تسافر أم لا، يقال علينا أننا نأكل من قوت الشعب ، وذلك الكلام غير حقيقى ولكن ذلك بند من دعاية الشركة".

واستطرد قائلاً :" أقول للفريق المصرى هارد لك، هى كرة القدم كده غالب ومغلوب، وهناك من يفرح فى  خسارة المنتخب المصرى على صفحات السوشيال ميديا".

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

وانتو أصلا محتاجين دعوة

لو انتو صحيح رايحين تدعم المنتخب , كنت روحتم علي حسابكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كلامك جميل ومشكور ولكن ..

لماذ لانستفيد من الماضى بتاريخ 18 نوفمبر وعلى استاد أم درمان فى مباراة لن ينساها جماهير مصر أو الجزائر، وأحداث الشغب التى شهدها الاستاد ..كان ايضا زيارة من الفنانين وغيرهم من رجال الاعلام والدبلوماسين وحدث ما حدث - الم يحدث ازعاج للمنتخب منهم فى الفندق المقيمين فيه والتصوير معهم وابناءهم فى روسيا ...حذر منه الكثير ولكن فضلوا المصالح الخاصة على مصلحة مصر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كم انت كبير

كم انت كبير يا فنان في ردك ومحترم شاهدتك في المطار ليلة سفر ولمسنا منك أدبا وخلقا فلا تهتم هدة عوايدنا ربنا يهدي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة