خالد صلاح

صور.. قبلات وأحضان تشعل الأجواء فى مونديال روسيا

الأربعاء، 20 يونيو 2018 02:40 م
صور.. قبلات وأحضان تشعل الأجواء فى مونديال روسيا قبلات وأحضان فى مونديال روسيا
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت القبلات الحارة بين مشجعى المنتخبات المختلفة مدرجات كأس العالم بروسيا بعد دخول عدد من المشجعين والمشجعات فى وصلة عناق حارة عقب إحراز منتخب بلادهم لأهداف .

وقد جذبت الجماهير الروسية والبولندية والفرنسية الأنظار بشدة فى المدرجات بسبب الإطلالة الجميلة وتشجيعهم المختلف لمنتخب بلادهم سواء داخل الملعب أو خارجه وهو ما أضفى جوا جميلا على كأس العالم .

كان المنتخب الوطنى قد خسر أمام المنتخب الروسى فى لقائه الثانى بدور المجموعات بثلاثة أهداف مقابل هدف وهو ما ادى لخروجه أكلينيكا من المونديال بعد خسارته فى اللقاءين وتجمد رصيده عند صفر من النقاط .

فى الوقت نفسه قامت جماهير المكسيك وكوريا وبيرو بوضع القبلات الحارة خلال مباريات فريقهم بالمونديال أيضا لتواصل الجماهير اشعال المدرجات فى البطولة الأعظم فى العالم

كانت الجماهير المصرية قد ضربت رقما قياسيا فى الحضور بوضع اللافتات الدالة على عشقهم لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والكرة العالمية ، بالإضافة لوضعهم بعض اللافتات الخاصة لبعض اللاعبين أمثال تريزيجيه وعصام الحضرى .

كما قامت الجماهير بوضع بعض الصور فى شوارع روسيا وهو ما تقبلته الحكومة الروسية بصدر رحب ورفضت المساس بمعتقدات كل شعب من الدول المشاركة بالمونديال حفاظا على نظام البطولة .

المكسيك
 

 

انجلترا
 

 

ايران
 

 

بولاندا
 

 

بولندا
 

 

بولندا2
 

 

بيرو
 

 

روسيا
 

 

روسيا2

 

صربيا
 

 

صربيا2
 

 

فرنسا

 

فرنسا2

 

كوريا
 

 

مكسيك
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة