خالد صلاح

بعد الانتقادات.. نجوم الفن يدافعون عن زملائهم مشجعى المنتخب الوطنى فى روسيا.. الحلفاوى: أمة ضحكت من جهلها الأمم.. دعاء فاروق عن منتقدى بوسى شلبى: خليكم فى عيوبكم.. وشريف منير: إحنا بنشجع بلدنا إية المشكلة؟

الأربعاء، 20 يونيو 2018 02:30 م
بعد الانتقادات.. نجوم الفن يدافعون عن زملائهم مشجعى المنتخب الوطنى فى روسيا.. الحلفاوى: أمة ضحكت من جهلها الأمم.. دعاء فاروق عن منتقدى بوسى شلبى: خليكم فى عيوبكم.. وشريف منير: إحنا بنشجع بلدنا إية المشكلة؟ نبيل الحلفاوى
سارة صلاح
إضافة تعليق

دافع عدد من الفنانين عن زملائهم  الذين سافروا إلى روسيا لمؤازرة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم، بعد الانتقادات التي تعرضوا لها، وتوجيه الاتهام لهم بأنهم أحد أهم أسباب خسارة المباراة الثانية أمام المنتخب الروسى .

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة  "تويتر" قائلا : "تمام.. إحنا خسرنا عشان الفنانين اللي سافروا، بس اللي محيرني هما فنانين السعودية وتونس والمغرب سافروا متنكرين؟ وماذا عن فناني ألمانيا والأرجنتين؟ يا أمة ضحكت من جهلها الأمم، مش مكسوفين من نفسكم؟".

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

 

كما دافعت الإعلامية دعاء فاروق عن صديقتها الإعلامية بوسى شلبى عبر حسابها على موقع تبادل الصور"انستجرام"، قائلة: " احب أنوه أن بوسي شلبي دى اجدع ست في مصر ولو تعرفوا كم الخير اللي بتعمله وجدعنتها وكرمها مع الناس هتتكسفوا من نفسكم ، والحقيقة أنا مشفتش في حياتي وفاء ارملة لجوزها بالشكل اللي شوفت بوسي بتعمله مع محمود عبد العزيز متعودة أن الست بتروح لجوزها  كل سنة مرة وممكن السنة كلها تعدى ومتروحش ومحدش يلومها انما بوسي بتروح المقابر في إسكندرية وهي عايشة في القاهرة تزور جوزها وتقرأ له قران في كل مناسبة كانوا فيها مع بعض".

وتابعت: " وتطلع بعدها على مستشفيات تطلع صدقات جارية على روحه بشكل متواصل، عيب على أي حد قال عليها كلمة بالسوء  دى ست محترمة ومش عالة على حد بتشتغل زي المكوك واهم إعلامية بتغطي مهرجانات فنية واحداث مهمة ومفيش مهرجان عالمي مبتتعزمش فيه من مهرجان كان لفينيسيا لدبي".

وأنهت "دعاء فاروق "، حديثها قائلة: "  فطبيعي تطلع روسيا تغطي اهم حدث رياضي في العالم عيب تغلطوا في ست مغلطتش في حد و مأذتش حد اتقوا الله ومحدش له دعوة بلبسها ولا شكلها خليكم في عيوبكم محدش كامل  وبطلوا تعلقوا الخيبة التقيلة على ناس مالهمش علاقة بأداء المنتخب".

دعاء فاروق
دعاء فاروق

 

 

 

و قال الفنان شريف منير، وجهت لنا دعوات لحضور مباراة المنتخب المصرى أمام روسيا فى كأس العالم، ذهبنا لدعم فريقنا القومى المصرى، فما الخطأ فى ذلك.  

وأضاف شريف منير، عبر فيديو بثه عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً :" ما الخطأ الذى فعلناه، كل ذلك لأن الفريق خسر، هل نحن من وضعنا خطة اللعب، وهل نحن قصرنا، ونحن نتفاعل فى الملعب مثل أى مشجع مصرى، وحزنا لما خسرنا ويقال علينا ألفاظ سيئة، ولا ندرى سبب وراء ذلك".

وتابع:"أريد كل شخص أن يضع نفسه مكاننا، لو جاءت لك دعوة لحضور المباراة، هل سوف تسافر أم لا، يقال علينا اننا نأكل من قوت الشعب ، وذلك الكلام غير حقيقى ولكن ذلك بند من دعاية الشركة".

واستطرد قائلاً :" أقول للفريق المصرى هارد لك، هى كرة القدم كده غالب ومغلوب، وهناك من يفرح فى  خسارة المنتخب المصرى على صفحات السوشيال ميديا".

يذكر أن مباراة مصر وروسيا انتهت بفوز المنتخب الروسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب محمد صلاح من نقطة الجزاء، ويتبقى للمنتخب المصري مباراة واحدة أمام المنتخب السعودي يلعبها يوم 25 يونيو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة