أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل تعليم سوهاج: أنهينا كافة الاستعدادت لانطلاق مارثون الثانوية العامة غدا

السبت، 02 يونيو 2018 03:14 م
وكيل تعليم سوهاج: أنهينا كافة الاستعدادت لانطلاق مارثون الثانوية العامة غدا وكيل تعليم سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج لـ"اليوم السابع" أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق غدا الأحد.

 

وأضاف شلتوت أن الامتحانات هذا العام بسوهاج تتم داخل 66 مدرسة، تستخدم كلجان امتحانات داخل 11 إدارة تعليمية هى عدد إدارات مديرية التربية والتعليم، وأن عدد الطلاب على مستوى المحافظة 23 ألفا و800 طالب وطالبة بداية من إدارة طما التعليمة شمالا وحتى إدارة البلينا التعليمية جنوبا ونهاية بإدارة دار السلام التعليمية شرقى سوهاج، وأن عدد اللجان المخصصة لامتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 66 لجنة منها لجنة واحدة للطلاب المكفوفين بإجمالى 10 طلاب داخل تلك اللجنة.

 

وأكد شلتوت أن المديرية انتهت من كافة التجهيزات الخاصة بالاستراحات الخاصة بالمراقبين والملاحظين بإجمالى 47 استراحه على مستوى المحافظة، وتم إمداد الاستراحات بالمراوح والمبردات والمراتب والثلاجات الجديدة من أجل توفير مناخ جيد لهم.

 

وأوضح شلتوت أنه تم تفعيل البروتوكولات الموقعة بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن والصحة والتموين وتوفير كافة الاحتياجات من خبز وأسطوانات بوتاجاز ومستلزمات طبية.

 

وأنهى شلتوت تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه قام بعقد، اجتماعًا برؤساء لجان الثانوية العامة ومديرى الإدارات التعليمية واللجنة الثلاثية لامتحانات الثانوية العامة، ورئيس لجنة توزيع الأسئلة وشدد على مسئولية رؤساء اللجان كل فى موقعه، مؤكدًا أن امتحانات الثانوية العامة تعتبر أمن قومى يجب الحفاظ عليه والالتزام بالقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات ولوائحها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة