وصول مراقبى الثانوية العامة بشمال سيناء لاستراحاتهم

السبت، 02 يونيو 2018 03:46 م
وصول مراقبى الثانوية العامة بشمال سيناء لاستراحاتهم امتحان

شمال سيناء ـ محمد حسين

وصل لشمال سيناء اليوم مراقبو الثانوية العامة بتنسيقات مشتركة بين  التربية والتعليم ومحافظة شمال سيناء والجهات الأمنية .

وقالت ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن وصول المراقبين تم بواسطة أتوبيسات نقلتهم  لشمال سيناء، وجارى تسكينهم فى مقر الاستراحات المخصصة لهم فى مناطق العريش وبئر العبد والشيخ زويد، وعددها 10 استراحات.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم فى بيان لها، تخصيص لجنة متابعة للاستراحات، والوقوف على كافة الاحتياجات اللازمة لهم ، والتنسيق مع كافة الجهات الخدمية والأمنية لتذليل أى عقبات تواجههم.

واشارت إلى أنه سبق وانتهت مديرية التربية والتعليم من التجهيزات بكل  استراحة، وتضمنت فرش الأسرة، وتنظيف الغرف، وتزويدها بكافة مرافق الإنارة والمياه واللازم لمعيشة المراقبين خلال فترة عملهم فى شمال سيناء، وتأمينها بوسائل التأمين من طفايات حرائق، وأبواب حديدية، والتنسيق مع الجهات الأمنية ذات لحماية مقرات الاستراحات خلال تواجد المراقبين فيها.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة