الحلقة الـ16 من ضد مجهول دراما تحبس الأنفاس .. إخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق .. والمهندسة ندى تفقد أعصابها وتتعدى بالضرب على ابنتها رنا وتطلب الطلاق من زوجها .. ومايا تستعد للانتقام

السبت، 02 يونيو 2018 05:00 م
الحلقة الـ16 من ضد مجهول دراما تحبس الأنفاس .. إخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق .. والمهندسة ندى تفقد أعصابها وتتعدى بالضرب على ابنتها رنا وتطلب الطلاق من زوجها .. ومايا تستعد للانتقام الفنانة غادة عبد الرازق فى مسلسل ضد مجهول
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ16 من مسلسل ضد مجهول دراما تحبس الأنفاس، ففى الوقت الذى كان يشعر المشاهد أن المهندسة ندى ستحصل على حق ابنتها ريم، فوجئ بإخلاء سبيل "مانى" أو حمدى ويجسده الفنان دياب من النيابة وذلك رغم اعترافه باغتصاب وقتل ريم ابنة المهندسة ندى" وتجسدها غادة عبد الرازق ، وهو الأمر الذى نزل كالصاعقة على المهندسة ندى التى فقدت أعصابها، وهو ما دفعها للدخول فى جدال مع زوجها حول تقرير الطب الشرعى وقدرة الخطوات القانونية فى الوصول إلى الحقيقة، حيث أكدت على أنها ستحصل على حق ابنتها بذراعها.

تطور الجدال بين ندى وزوجها لتتهمه بأنه غير قادر على استرجاع حق ابنتها وأنه لا يصلح لمثل هذه القضايا، وأن حياتهما تدمرت منذ رحيل ابنتها وطالبت ندى من زوجها بعد توجيه أى توجيهات لها فيما ستفعل للوصول إلى حق ابنتها لتطلب منه الطلاق إذا حاول أن يثنيها عن تفكيرها خوفا على مظهرة وشكله.

أما أحمد سعيد عبد الغنى فقد جددت النيابة حبسه لمدة 4 أيام أخرى لزيادة لتحريات المباحث عن الواقعة.

تتابع الأحداث ويطلب محامى "حمدى" منه الابتعاد عن المنزل خوفا من انتقام غادة عبد الرازق منه، وشهدت الأحداث استدعاء ندى لصديقتها حنان مطاوع للاستعداد للانتقام، والمفاجأة هى أنهما لم يجدا المسدس الذى كانا قد دفناها سويا فى حديقة الفيلا بعد محاولة قتل مايا وتجسدها "روجينا".

كما شهدت الحلقة أيضا استعداد مايا للانتقام من غادة عبد الرازق بعدما ادخلت أحمد سعيد عن الغنى السجن واهتمته بمحاولة قتلها وسرقة ذهبها.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة