خالد صلاح

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بنسبة نجاح 81.12%

السبت، 02 يونيو 2018 03:59 م
ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بنسبة نجاح 81.12% اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
إضافة تعليق
ينشر اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية بعدما اعتمدها اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، صباح اليوم السبت، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 81.12%، بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم.
 
وبلغ عدد الطلبة المتقدمين 86 ألفا و9 طلاب، وعدد الطلبة الناجحين 68 ألفا و506 طلاب، وقد حصلت كفر شكر على المركز الأول بنسبة 95.11%، وجاءت بنها فى المركز الثانى بنسبة نجاح 92.05%، وقام عشماوى بتقديم التهنئة للتلاميذ الناجحين، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.
 
كما اعتمد المحافظ النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية، وبلغت نسبة النجاح 71.65%، حيث تقدم للامتحان 5 آلاف و753 طالبا.
 
وهنأ المحافظ الطلبة الأوائل فى امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام وطالبهم، بالحفاظ على تفوقهم الدراسى، مؤكدا أنه بالعلم تتقدم الأمم وترتقى الشعوب، مؤكدًا أن الدولة تنفق المليارات على العملية التعليمية للنهوض بها والقضاء على التسرب من التعليم، مشيرًا إلى اهتمامه بالتوسع فى بناء المدارس بكل أنحاء المحافظة للقضاء على كثافة الفصول.

لمعرفة النتيجة اضغط هنا

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة