وكيل الشباب والرياضة بالغربية يستقبل وفدا إيطاليا للحديث عن حياة محمد صلاح

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 06:29 م
وكيل الشباب والرياضة بالغربية يستقبل وفدا إيطاليا للحديث عن حياة محمد صلاح جانب من اللقاء
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وفدا إيطاليا للحديث عن حياة نجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح ومشاهدتهم لمباراة روسا اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور المؤلف الرياضى المشهور "Luca caioli" الذى يشتهر بتأليف الكتب الرياضية عن أبرز نجوم العالم ويبلغ من العمر 60 عاما.
 
وتحدث وكيل وزارة الشباب والرياضة عن حياة صلاح الكروية ونشأته فى قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، وحالة الحب التى يتلقاها من المصريين والعالم أجمع نتيجة لمجهوداته طيلة حياته، ومعاناته فى بداية حياته، وكان عشقه الأول منذ صغره كرة القدم، وإرادته القوية، مشيرا إلى أن صناعة البطل تبدأ من خلال سلوكياته وتصرفاته مع الجميع.
 
وطرح المؤلف سؤالا عن تأثير أغانى جماهير ليفربول لصلاح على الفريق فى معظم مبارياته، وقال إسماعيل إن كريزما صلاح الشخصية الوسطية استطاعت توطيد علاقة الحب مع جماهير ليفربول وأوروبا وعشقهم لصلاح، لافتا إلى أن أغنية صلاح منتشرة فى جميع ربوع مصر والوطن العربى أيضا، وأتمنى  توطيد أواصر السلام والتسامح بين شعوب العالم عن طريق الرياضة.
 
وأضاف إسماعيل، بأن مصر مهد الحضارات ولا توجد أى أزمات، فهناك قيادة حكيمة تدافع عن مصر ومقدراتها رغم وجود عوامل هدم خارجية، لكن صورة محمد صلاح أبرزت وسطية الإسلام فى الغرب.    
 
فى نهاية الحوار تمنى المؤلف الإيطالى التوفيق للمنتخب المصرى فى مباراته اليوم أمام المنتخب الروسى بكأس العالم 2018.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة