أكرم القصاص - علا الشافعي

نواب الشعب من سانت بطرسبرج: لا بديل عن الفوز على الدب الروسى.. ذهبنا وراء منتخب بلادنا لتشجيعه ومؤازرته.. يوجهون رسالة للاعبين: المصريون يستحقون الفرحة.. ونائب بسيون: والد محمد صلاح أكد مشاركته اليوم أمام روسيا

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 01:00 م
نواب الشعب من سانت بطرسبرج: لا بديل عن الفوز على الدب الروسى.. ذهبنا وراء منتخب بلادنا لتشجيعه ومؤازرته.. يوجهون رسالة للاعبين: المصريون يستحقون الفرحة.. ونائب بسيون: والد محمد صلاح أكد مشاركته اليوم أمام روسيا نواب يؤازرون المنتخب الوطنى فى مباراته أمام نظيره الروسى
سان بطرسبرج: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هبة السيد

عبر برلمانيون متواجدون فى روسيا لتشجيع ودعم ومؤازرة المنتخب المصرى لكرة القدم، عن تمنياتهم لفوز المنتخب المصرى على نظيره الروسى فى المباراة التى تجمعهم فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء فى كأس العالم، مؤكدين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أنه لا بديل عن الفوز فى تلك المباراة حتى لا يضيع الأمل فى التأهل للدور الثانى.

وقال سامح حبيب، نائب بسيون، إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر سيشارك فى مباراة اليوم، مؤكدا على أنه تحدث إلى والده الذى أكد جاهزية اللاعب الدولى للعب فى تلك المباراة، متوقعا أن يحرز هدفين.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن مركز شباب نجريج يشهد زحاما ضخما لمشاهدة مباريات المنتخب فى كأس العالم إضافة إلى القرى والمدن المجاورة وهو شأن كل محافظات مصر.

ومن جانبها، قالت مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، إن تواجد نواب البرلمان فى روسيا لمزارة المنتخب خلال مباراة اليوم لأنهم يعبرون عن شعب مصر ويمثلونه فى كل المحافل العالمية، مضيفة: "لذلك ذهبنا وراء منتخبنا فى روسيا للتشجيع والمساندة والمؤازرة لأولادنا وحتى نعطيهم دفعة قوية فى المباريات القادمة" .

WhatsApp Image 2018-06-19 at 9.51.32 AM
مارجريت عازر
 

واستطردت عضو مجلس النواب، حديثها: "نتمنى الفوز لمصر.. نستحق الفرحة وكلنا محتاجين نفرح وربنا يجبر بخاطرنا جميعا كمصريين".

وفى سياق متصل، قال اللواء حمدى بخيت خبير الأمن الاستراتيجى وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب: "بصفتنا نواب الشعب يجب أن نكون فى صدارة الداعمين للمنتخب القومى، حيث نعيش هذه الأيام حالة أو صورة مميزة للوفاق الوطنى"، لافتا إلى أن هناك حدث تاريخى وهدف واحد يجتمع حوله كل المصريين ويدعم فكرة الانتماء الوطنى.

 وأضاف بخيت، أن أى نصر يحرزه المنتخب يسعد الشعب المصرى بالكامل فى وقت نحن فى أمس الحاجة فيه للفرحة والسعادة.

فيما أكد النائب السيد حجازى، عضو مجلس النواب، على أهمية مشاركة محمد صلاح فى تلك المباراة حيث كان لابد من مشاركته خلال المباراة الماضية، حتى ولو فى الدقائق الأخيرة لأن وجوده كنجم عالمى يخلخل أى دفاع ويهز روح المنافس بقوة.

WhatsApp Image 2018-06-19 at 9.51.32 AM (1)
السيد حجازى

وأضاف عضو مجلس النواب، أن المنتخب فى مهمة صعبة كون الأرض عادة ما تلعب مع أصحابها، حيث كان المنتخب الروسى قد هزم المنتخب السعودى بخماسية نظيفة، مشيرًا إلى أنه يتوقع الفوز أو التعادل للمنتخب المصرى ولكن الفوز أكثر من التعادل، وذلك يرجع للأداء الذى ظهر به المنتخب فى مباراة أورجواى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة