أكرم القصاص - علا الشافعي

ميدو محذرا من الدفع بصلاح أساسيا أمام روسيا: مشاركته أخر 20 دقيقة كافيا

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 08:22 ص
ميدو محذرا من الدفع بصلاح أساسيا أمام روسيا: مشاركته أخر 20 دقيقة كافيا صلاح
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة على إمكانية الدفع بمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى من بداية المباراة أمام المنتخب الروسي.

 
ميدو عبر تويتر
ميدو عبر تويتر
 
 
وكتب ميدو عبر صفحته على موقع التواص الاجتماعى تويتر: " لا اعلم كيف ستسير المباراة ولكن مشاركة صلاح من البداية مخاطرة كبيرة على صلاح وعلى الفريق بسبب طبيعة الإصابة!! كلنا نعلم إصابات الكتف من الممكن أن تتجدد مع أول التحام! إذا خرج صلاح من المباراة لأى سبب سينهار الفريق معنويا!! أفضل شئ الاحتفاظ به لأخر 20 دقيقة!!".
 
وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق صلاح باللقاء على إثر إصابة الكتف التي يعاني منها منذ نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي خاضه مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في شهر مايو الماضي.
 
وقد غاب صلاح عن المشاركة في مباراة المنتخب الوطني الأولى بالمونديال أمام أوروجواي، والتي تعرض فيها الفراعنة للهزيمة بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.

 

ويخوض المنتخب الوطنى مباراة تاريخية فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة عندما يلتقى مع نظيره الروسى فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا، وتُقام مباراة اليوم على ملعب كريستوفسكى بمدينة سان بطرسبرج وسط حضور متوقع يتجاوز الـ70 الف متفرج وهى مباراة الفرصة الاخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخ الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بلاتيني

ايوه آخر 20 دقيقة علشان يكون الفريق المصري تعب و نفذ مجهوده !!!!

حسب كلامك يبقي محمد صلاح ينزل في اول الماتش علشان يسجل بدري تحسبا لاصابته و خروجه لا قدر الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

الكل ضد محمد صلاح

ارجو من محمد صلاح ان يعتذر عن الماتش ويغادر المنتخب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة