أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مباراة مصر وروسيا فى الغردقة لها استعدادات خاصة.. الروس المقيمون يحجزون المقاعد على الكافيهات لمشاهدة الماتش.. والإنجليز ينتظرون العالمى محمد صلاح.. وأصحاب المقاهى: التشجيع سيكون حادا

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 04:19 م
صور.. مباراة مصر وروسيا فى الغردقة لها استعدادات خاصة.. الروس المقيمون يحجزون المقاعد على الكافيهات لمشاهدة الماتش.. والإنجليز ينتظرون العالمى محمد صلاح.. وأصحاب المقاهى: التشجيع سيكون حادا محمد صلاح - منتخب مصر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدت المقاهى والكافيهات بمدينة الغردقة، لمباراة المنتخب الوطنى، مع نظيرة الروسى، حيث أن تلك المباراة تحتلف إختلافا كبيرا عن باقى مباريات المنتخب لكونها مع المنتخب الروسى الذى يتواجد بمدينة الغردقة عدد كبير من مواطنيه من المقيمين فى الغردقة إقامة دائمة .

وقال محمود فندى، صاحب كافيه بمدينة الغردقة، إن مباراة اليوم لها طابع خاص بمدينة الغردقة، حيث يوجد بالمدينة عدد كبير من الروس، موضحا ان الروس يقومون بحجز المقاعد على الكافيهات مثل المصريين لمشاهدة المباراة .

وأضاف فندى لـ" اليوم السابع"، أن الجميع اليوم ينتظر مشاركة النجم محمد صلاح، كى يفوز المنتخب المصرى كما أن هناك عددا كبيرا من السياح من جنسيات مختلفة يعشقون محمد صلاح وينتظرونه اليوم فى الملعب .

وأوضح فندى، أن هناك عائلات روسية كبيرة تقيم إقامة دائمة فى البحر الأحمر، وتعمل فى عدة مجالات مختلفة بينها السياحة، موضحا أن حجز المقاعد بدأ من صباح اليوم لمشاهدة المباراة .

فيما أكد حماده على صاحب كافيه أن التشجيع فى مباراة مصر وروسيا اليوم سيكون حاد فى كافيهات ومقاهى الغردقة، لوجود جماهير لكلا الفريقين فى مقاهى الغردقة .

وأضاف على لـ" اليوم السابع" هناك عدد كبير من السياح يحجزون المقاعد مثل المصريين فى كل مباريات المونديال خاصة مباراة اليوم حيث يشجع الانجليز المنتخب المصرى حبا فى صلاح، والروس يشجعون منتخبهم .

ويقول هشام هاشم مدير إحدى شركات الطيران إن أكثر الجنسيات التى تزور الغردقة عشقا للنجم محمد صلاح هم الإنجليز مؤكدا أنه خلال مباراة مصر مع أرجواى ارتدى مجموعة من السياح الانجليز بالغردقة، تيشرت اللاعب العالمى محمد صلاح، تعبيرا منهم عن حبهم له وتشجيعهم للمنتخب الوطنى المصرى خلال المباراة من أجله .

وأضاف هاشم لـ" اليوم السابع" ، أن السياح الانجليز يشاهدون اليوم مباراة منتخب مصر مع نظيره الروسى حبا فى محمد صلاح، ويحرصون أثناء  تواجدهم بالغردقة ومشاهدة مباراة اليوم مع روسيا على ارتداء تيشرت صلاح تعبيرا منهم على حبهم له.

وعلقت الكافيهات بمدينة الغردقة، بوسترات كبيرة للنجم العالمى المصرى  محمد صلاح استعداداً، لمباراة اليوم مع روسيا كذلك استعدت مراكز الشباب والأندية المختلفة والفنادق لمباراة اليوم .

وكانت أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، عن استعداد 25 مركز شباب ونادى رياضى بجانب المدينة الشبابية بالغردقة لمشاهدة مباريات كأس العالم بالبحر الأحمر، من خلال تجهيز شاشات العرض والمقاعد .

وأكد أحمد صلاح حشيش وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، أن الأندية ومراكز الشباب استعدت لاستقبال مباريات كأس العالم بشاشات عرض كبيرة لتقديم خدمات المشاهدة بأسعار رمزية، لمساندة المنتخب الوطنى .

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، أن 25 ناديًا ومركز شباب أتموا استعداداتهم لإذاعة مباريات كأس العالم عبر شاشات عرض، بكل مدن المحافظة.

ومن المقرر أن يشاهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم مباراة منتخب مصر وروسيا بمسرح ممشى النصر بمدينة الغردقة بحضور عدد من المواطنين وقيادات المحافظة .

 

جماهير الغردقه (1)
 
جماهير الغردقه (2)
 
جماهير الغردقه (1)
 
جماهير الغردقه (2)
 
جماهير الغردقه (3)
 
جماهير الغردقه (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة