تعرف على ضوابط اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 02:15 م
تعرف على ضوابط اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور حمدى نور الدين عميد كلية التربية الرياضية ضوابط اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم والتى تعقد بكلية التربية الرياضية فى الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 3/7 وحتى يو الاثنين 23/7،  وتضمنت الضوابط أن يُسحب ملف التقديم لاختبارات القدرات بمبلغ 350 جنيها بالإضافة إلى طابع نقابة المهن الرياضية بمقر كلية التربية الرياضية جامعة الفيوم.

كما تضمنت الضوابط أن يتم تسجيل اختبارات القدرات للطلاب وتحديد مواعيد أداء اختبارات القدرات المتاحة لهم الكترونيا من خلال موقع التنسيق الالكترونى على شبكة الانترنت من خلال الموقع التالي: www.Tansik.Egypt.gov.eg

ثالثا يقوم الطالب بالدخول إلى صفحة تسجيل اختبارات القدرات وتحديد موعد الاختبار .

رابعاً: يقوم الطالب بطباعة ايصال التسجيل والذهاب إلى الكلية فى الموعد التى تحدد له بواسطة النظام على الموقع الإلكترونى .

خامساً: عقد الامتحان للطلاب الذين قاموا بحجز موعد للاختبار فقط وسيكون رقم جلوسه واسمه مسجل على موقع تسجيل نتيجة القدرات .

ولفت عميد الكلية إلى أنه سيعقد امتحان القدرات للطلاب الذين قاموا بحجز موعد للاختبار عن طريق التسجيل فى الموقع الالكترونى فقط ولا يمكن التقديم للاختبارات ورقياً عن طريق الكلية .كما أكد على ضرورة تواجد الطالب لاختبار القدرات فى اليوم المخصص له وعدم التخلف عن اليوم المحدد له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة