إنفوجراف.. محمد الشناوى VS حارس روسيا قبل قمة المونديال

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 02:04 م
إنفوجراف.. محمد الشناوى VS حارس روسيا قبل قمة المونديال محمد الشناوى حارس مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصل منتخب مصر عن مواجهة المنتخب الروسى، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم المقامة حاليا بروسيا، وتقام المباراة فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج وسط حضور متوقع يتجاوز الـ70 ألف متفرج، وهى مباراة الفرصة الأخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخ الفراعنة، ويتطلع الفراعنة لتحنيط الدب الروسى وإسقاطه رغم عاملى الأرض والجمهور من أجل الحفاظ على حظوظ مصر فى الصعود للدور التالى.

ويقع على حارس المرمى عبء كبير فى مثل تلك المواجهات الحاسمة، خاصة أن الحارس يمثل نصف قوة الفريق، وهذا ما أظهره محمد الشناوى حارس عرين الفراعنة فى المباراة الماضية أمام أوروجواى والتى انتهت بفوز السيليستى بهدف فى الوقت القاتل، وحصل الشناوى على لقب أفضل لاعب بالمباراة بعد أن تألق وتصدى لأكثر من 3 هجمات خطرة هددت مرمى المنتخب الوطنى.

فى المقابل لم يتعرض إيغور أكينفيف حارس مرمى منتخب روسيا لأى أختبار حقيقى فى المواجهة الماضية أمام منتخب السعودية، والذى انتهى بفوز الدب الروسى بنتيجة 5/0.. "اليوم السابع" حرص على إجراء مقارنة بين الشناوى وحارس مرمى روسيا والتى نستعرضها فى الأسطر التالية..

 

محمد الشناوى VS حارس روسيا

مقارنة بين حارسى مصر وروسيا
مقارنة بين حارسى مصر وروسيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة