68 دولارا تكلفة العائلة المكسيكية لمشاهدة كل مباراة فى كأس العالم

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 12:40 م
68 دولارا تكلفة العائلة المكسيكية لمشاهدة كل مباراة فى كأس العالم جمهور المكسيك
مكسيكو سيتى(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر "الاتحاد الوطنى للتجار الناشئين" فى المكسيك، أن كل عائلة مكسيكية سيتوجب عليها إنفاق 68 دولارا عند مشاهدتها لكل مباراة من مباريات بطولة كأس العالم 2018، المقامة على الأراضى الروسية.

وأضاف الاتحاد، فى بيان اليوم الثلاثاء، "الصراخ بعد الهدف سيكون مكلفًا، جماهير الكرة تنفق حتى 1.400 بيزو، أى ما يعادل 68 دولارا أمريكيا فى كل مباراة، وجبات الإفطار التى تشمل أطباقا اعتيادية يتناولها الأشخاص فى عطلة نهاية الأسبوع أو الأطعمة المشوية وأطباق اللحوم ستكون هى الأكثر كلفة".

وتقام مباريات المونديال فى الصباح الباكر، أو فى منتصف النهار، حسب التوقيت المحلى للمكسيك، حيث يتناول المشاهدون وجبة الإفطار خلال مشاهدتهم للمباريات ولكنها تكون معدة بشكل استثنائى لتشمل أطعمة تقدم خصيصًا فى عطلات نهاية الأسبوع وبكميات كبيرة.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الوطنى للتجار الناشئين كواوهتيموك ريفيرا: "خلال المباراة الماضية للمكسيك أمام ألمانيا، كيلو اللحم أو المشويات تراوح سعره بين 14 إلى 18 دولارا"، مضيفا: "إلى هذا يجب أن نضيف مستلزمات أخرى مثل المعجنات والمشهيات والعصائر والجعة والثلج، مما يجعل التكلفة تصل إلى 68 دولارا، وهو ما نعتبره أقل ما يمكن إنفاقه خلال مباراتنا القادمة مع كوريا الجنوبية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة