وزير الرياضة يلتقى القيادات والعاملين فى استاد القاهرة

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 01:42 م
وزير الرياضة يلتقى القيادات والعاملين فى استاد القاهرة وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع موظفى وقيادات الوزارة صباح اليوم الثلاثاء لاستعراض رؤية وخطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة وما تتضمنه من أنشطة وبرامج رياضية وشبابية. 
 
اشرف صبحى
أشرف صبحى
 
كما تناول الاجتماع التطورات الخاصة بأعمال التطوير والإنشاءات الجارية بمراكز الشباب والأندية الرياضية فى جميع محافظات الجمهورية، علاوة على مقترحات الأنشطة المقرر تنفيذها فى الفترة المقبلة. 
 
وأعرب صبحى عن سعادته بوجوده وسط قيادات وموظفى الوزارة، لافتا إلى أن توليه المسئولية جاء من أجل تطوير العمل داخل وخارج وزارة الشباب والرياضة، بما يتناسب مع المرحلة الحالية والمستقبلية.
 
موظفى وقيادات الوزارة
موظفى وقيادات الوزارة
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة أن تلك المرحلة لا تتحمل وجود اختلافات أو اختلاق أزمات من أجل أمور شخصية، موضحا أننا كلنا "واحد" من أجل النهوض بمصر، وأن ترتيب وتنظيم العمل خلال الأيام المقبلة لكل إدارة مركزية، هو شىء مهم، حتى يتسنى لنا وضع نظام عمل إدارى مناسب بدأ من بداية العمل إلى نهاية اليوم.
 
واستمع صبحى  لطلبات ومشاكل العاملين بالوزارة، حيث عرض أحد العاملين بالوزارة مقترحا بإنشاء نادى خاص للعاملين بالوزارة، حيث وعد وزير الشباب والرياضة بدراسة هذا الأمر بما يتناسب مع الوضع الحالى والمستقبلى لوزارة الشباب والرياضة والعاملين بها.
 
جلسة الوزير مع  الموظفين
جلسة الوزير مع الموظفين
 
وقد أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة خاصة بتلقى كل شكاوى ومشاكل العاملين داخل الوزارة والهيئات والمديريات التابعة، وسوف تكون هذه اللجنة مكونه من من أعضاء وعاملين بالوزارة، وستكون على إتصال مباشر بالوزير وذلك للعمل بشكل سريع على حل تلك المشكلات.
 
وزير الرياضة
وزير الرياضة
 
كما التقى  ظهر اليوم  بالعاملين بهيئة استاد القاهرة الدولى، وذلك بقاعة الفروسية، حيث ناقش معهم عددا من الموضوعات المهمة المتعلقة بسير العمل داخل الهيئة.

وفى كلمته وجه صبحى الشكر على الاستقبال الحافل من قبل العاملين بالهيئة، حيث اعتبر "صبحى" أن هيئة استاد القاهرة من أهم المنشآت الرياضية فى مصر، لما له من تاريخ حافل أضاف الكثير للحركة الرياضية المصرية.

وزير الرياضة مع موظفى ستاد القاهرة
وزير الرياضة مع موظفى استاد القاهرة

وأوضح أن استاد القاهرة ضمن أولويات الخطة التطويرية للوزارة خلال المرحلة المقبلة، حيث اعتبره من أهم المنشآت الداعمة للاقتصاد الوطنى، بما يحتويه من منشآت رياضية مهمة ساهمت فى استضافة كثير من البطولات القارية والعالمية.

صبحى ودرويش
صبحى ودرويش

ومن جانبه أعرب اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولى، عن سعادتة الكبيرة بتولي الدكتور أشرف صبحى حقيبة وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا أنه مكسب كبير للمنظومة الرياضية التى تحتاج إلى تطوير كبير ونقلها إلى مرحلة تليق بمكانة مصر داخليا وخارجيا، متمنيا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.
 
كما رحب العاملين بهيئة ستاد القاهرة بحرص وزير الشباب والرياضة على اللقاء بهم، للتعرف على مطالبهم التى تختص بسير العمل ووعدهم الوزير بتذليل كل العقبات والمشكلات التى من الممكن أن تؤثر على سير العمل، وبما يضمن وضع أفضل لكل العاملين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة