خالد صلاح

فيديو وصور.. محافظ أسوان يواصل جولته بمواقف السيارات لضبط التعريفة الجديدة

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 03:13 م
فيديو وصور.. محافظ أسوان يواصل جولته بمواقف السيارات لضبط التعريفة الجديدة جانب من الجولة
أسوان – عبد الله صلاح
إضافة تعليق

واصل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، جولاته الميدانية المفاجئة للوقوف من أرض الواقع على انتظام الحركة المرورية لسيارات السرفيس فى خطوط السير المختلفة، علاوة على تركيب اللافتات التوضيحية للتعريفة الجديدة بالسيارات والمواقف.

وشملت جولة المحافظ، التى رافقه خلالها مساعد مدير أمن أسوان، ومديرى المرور والمواقف فضلاً عن رؤساء مدينتى دراو وأسوان، ومعاون المحافظ للقطاع الشمالى، تفقده للموقف الرئيسى والداخلى بدراو الذى يضم خطوط السير العاملة فى اتجاهات "أسوان وكوم أمبو ودراو"، بجانب موقف الأقاليم بمدينة أسوان، والذى يضم سيارات السرفيس سواء العاملة على خطوط السير الداخلية للمدينة أو للمراكز والمحافظات الأخرى.

 

وحرص اللواء مجدى حجازى، على لقاء عدد من المواطنين والسائقين، واستفسر المحافظ منهم عن مدى الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة للأجرة، ولاسيما بعد الانتهاء من تركيب الإستيكر الخاص بالأجرة وخط السير، وأرقام تليفونات الشكاوى، موجهاً مسئولى المرور والمواقف بإعداد قرار واعتماده من المحافظ اليوم، يتضمن توقيع عقوبات رادعة لتجريم من لم يقوم بوضع الإستيكر وتحديد الغرامات المقررة على كل مرحلة لتصل إلى سحب رخصة السيارة المخالفة وتحويلهما للسيارات الجديدة، التى لم تقم بالتراخيص حتى الآن.

 

وكلف مجدى حجازى المسئولين بإعداد إستيكارات شفافة بالتعريفة الجديدة، لكل خط سير، ومنحها لسيارات السرفيس بسعر التكلفة، على أن يتم وضعها فى مكان واضح حتى يتسنى للمواطن التعرف على التعريفة المقررة.

 

كما حث حجازى، المواطنين على ضرورة الإبلاغ عن أى سائق يخالف الإلتزام بالتعريفة الجديدة على الأرقام المعلنة فى الإستيكر الخاص بالتعريفة، لسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه، مشيداً بالدور المتميز الذى تقوم به الأجهزة المعنية من رجال المرور لمتابعة إنتظام وإلتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة على أكمل وجه.

 

وعقب استماعه لمطالب المواطنين بموقف دراو الرئيسى وجه اللواء مجدى حجازى، رئيس المدينة بالبدء فوراً فى أعمال توسعة موقف سيارات الأجرة الكبود، وتركيب مظلات حضارية وجمالية بها، وذلك فى المساحة الملحقة للموقف الحالى، والتى تصل إلى 400 م2، وبتكلفة 100 ألف جنيه، بحيث تكون فى أولويات خطة العام المالى الجديد 2018/ 2019.

 

محافظ أسوان يتابع استيكر التعريفة
محافظ أسوان يتابع استيكر التعريفة

 

محافظ أسوان مع الركاب
محافظ أسوان مع الركاب

 

محافظ أسوان يطمئن على وضع استيكر التعريفة
محافظ أسوان يطمئن على وضع استيكر التعريفة

 

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

 

جولة محافظ أسوان بموقف دراو
جولة محافظ أسوان بموقف دراو

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة