موعد مباراة مصر القادمة ضد روسيا فى كاس العالم 2018

الإثنين، 18 يونيو 2018 11:24 ص
موعد مباراة مصر القادمة ضد روسيا فى كاس العالم 2018 منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات الثامنة مساء غد الثلاثاء يلتقى المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر مع نظيره روسيا فى إطار الجولة الثانية من جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التى تقام بروسيا.

مجموعة مصر فى مونديال روسيا

كانت قرعة المونديال قد أوقعت منتخب الفراعنة فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات كل من روسيا والسعودية وأورجواى.

منتخب مصر يسعى لتعويض الخسارة أمام أوروجواى

ويسعى منتخب مصر لتعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام أوروجواى بهدف نظيف سجله خوسيه خيمينيز، رغم الأداء والمستوى الجيد للفراعنة، بالإضافة إلى محاولة خطف الثلاث نقاط للإبقاء على فرص المنتخب فى الصعود إلى دور الـ16 من البطولة.

منتخب روسيا يتفوق على السعودية بخماسية

أما منتخب روسيا فقد حقق فوزًا عريضًا على المنتخب السعودى فى المباراة الافتتاحية للبطولة بخمسة أهداف دون رد، وسط مستوى ضعيف وهزيل من لاعبي الأخضر السعودى.

مباراة مصر وروسيا تشهد الظهور الأول لمحمد صلاح

من المنتظر أن يشارك محمد صلاح في مباراة مصر وأوروجواي بعد تعافيه من الإصابة العنيفة التي تعرض لها في الكتف، والعودة لقيادة هجوم الفراعنة أمام نجوم الدب الروسي.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة مصر وروسيا

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا عريضًا على السعودية بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة الروسية "موسكو"، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطنى ثالثا يليه نظيره السعودى.

موعد مباراة مصر القادمة أمام روسيا ​


تنطلق مباراة مصر القادمة امام روسيا فى الثامنة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت روسيا ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدور الاول لكأس العالم 2018.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وروسيا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يضم كلا من: (محمد الشناوي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمد صلاح، تريزيجيه، ومروان محسن).

أما تشكيل منتخب روسيا بقيادة ستانيسلاف تشيرتشيسوف فيضم كلا من: (أكينفيف، جيركوف، إجناشيفيتش، كوتيبوف، فيرنانديس، زوبنين، جاجينسكي، تشيريشيف، جولوفين، ساميدوف، سمولوف).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED ROUMANIE

إلى شعب مصر الشقيق

الفوز لمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة