مران الزمالك.. عائدون وغائبون.. ومعروف يصل فى المساء

الإثنين، 18 يونيو 2018 08:15 م
مران الزمالك.. عائدون وغائبون.. ومعروف يصل فى المساء أيمن حفنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم لاعبو الزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفنى للفريق، اليوم الإثنين، في التدريبات الجماعية والمقامة حاليًا على ملعب النادي، جاء ذلك عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب إجازة العيد والتي امتدت لثلاثة أيام بداية من يوم الجمعة الماضى.

يقود تدريبات الزمالك كل من خالد جلال وجهازه المعاون نبيل محمود المدرب العام وأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد وعقد خالد جلال جلسة مع اللاعبين تحدث فيها عن ضرورة التركيز فى فترة الإعداد من أجل الاستعداد الجيد للموسم الجديد.

كما بدأ اليوناني لوكاس زينيو مدرب الأحمال الجديد بنادي الزمالك مهام عمله رسميًا خلال مران اليوم وقاد لوكاس عمليات الإحماء في بداية المران فيما انتظم أحمد كابوريا لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية، جاء ذلك عقب نهاية إعارته للاتحاد السكندرى بنهاية الموسم الماضى بعد تعثر صفقة تمديد إعارته.

وانتظم حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، بعد غيابه خلال الفترة الماضية بسبب إصابته في الفم كما انتظم بتدريبات الزمالك اليوم أيضًا عمر صلاح وأحمد فتوح ثنائي الشباب واللذان تغيبا الفترة الماضية بسبب مشاركتهما مع المنتخب الأولمبى.

كما تواجد محمد أشرف روقا وأحمد رفعت لاعبا الزمالك في التدريبات وذلك عقب تغيبهما عن آخر مران قبل إجازة العيد كما شهد المران اليوم تواجد أحمد كماتشو ويوسف أحمد وأحمد عادل ميسي لاعبي فريق شباب النادي 97 ومحمد شريف حارس المرمي مواليد 2000.

وشهد المران أيضًا انتظام الكونغولي كاسونجو بعد عودته من بلاده، بينما حصل محمود عبد العاطي دونجا وأيمن حفني علي إذن من الجهاز الفني بالغياب، وفي السياق نفسه، حصل محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك على إذن من  الجهاز الفني بعدم المشاركة في التدريبات والانتظام بداية من المعسكر المغلق المقرر له يوم الخميس القادم فى مدينة 6 أكتوبر، بسبب معاناته من الإرهاق بسبب انضمامه للمنتخب الوطني الأول قبل كأس العالم بروسيا حيث تم استبعاده من القائمة النهائية المشاركة فى المونديال.

بينما من المقرر أن يصل النيجيرى معروف يوسف إلى القاهرة قادما من بلاده مساء اليوم الإثنين، على أن ينتظم فى التدريبات غدا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة