أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأهلي: الإيمان بالفوز سلاح الفراعنة لإسقاط روسيا

الإثنين، 18 يونيو 2018 02:51 م
مدرب الأهلي: الإيمان بالفوز سلاح الفراعنة لإسقاط روسيا محمد يوسف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد يوسف، المدرب العام للأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، إن فوز منتخبنا على روسيا غداً فى كأس العالم 2018 بروسيا ليس صعباً، بشرط أن يثق اللاعبون فى إمكانياتهم وقدرتهم على تحقيق الفوز فى لقاء الغد المُرتقب.

وتلعب مصر مع روسيا فى الثامنة مساء غد، الثلاثاء، بالجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم، وهى المباراة التى يحتاج فيها المنتخب المصرى للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور التالى بعد الخسارة فى الجولة الأولى من أوروجواى بهدف نظيف فى الدقيقة الأخيرة.

وأكد محمد يوسف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن منتخب مصر قدم عرضاً جيداً أمام أوروجواى وكان بإمكانه الفوز لو صادفه الحظ فى بعض الفرص التى لاحت لنا، وكان بإمكانه الخروج مُتعادلاً على أقل تقدير لو احتفظ لاعبونا بتركيزهم حتى إطلاق صافرة النهاية.

وأشار محمد يوسف إلى أن الهجوم خير وسيلة للهروب من أزمة اهتزاز الشباك، خاصة فى الدقائق الأخيرة، موضحاً أن ما قدمه لاعبونا فى مباراة أوروجواى يؤكد أنهم قادرون على إسقاط روسيا لو كان لديهم الإيمان بذلك.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن منتخب روسيا فريق قوى بدنياً لكن الفوز عليه ليس صعباً، لذا لابد أن يتحلّى لاعبو منتخبنا بالشجاعة الهجومية منذ انطلاق المباراة وكذلك التركيز واستغلال الفرص التى تُتاح لنا من أجل حصد النقاط الثلاث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة