محمد الننى يرفع راية التحدى: لن نغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا

الإثنين، 18 يونيو 2018 12:53 م
محمد الننى يرفع راية التحدى: لن نغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى، صعوبة مباراة روسيا المحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وقال محمد الننى، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "كل تركيزنا منصب على مباراة روسيا المصيرية التى تُعتبر المواجهة الأصعب والأهم حالياً بالنسبة لنا، ولكن جميع اللاعبين فى حالة عالية من التركيز، والأجواء مناسبة واهتمام الجميع منصب على عبور عقبة المنتخب الروسى ونؤمن بقدرتنا على ذلك".

وأضاف نجم منتخب مصر، "لم نتأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل لنلعب ثلاث مباريات فقط ثم نودّع النهائيات، لن نُغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا وأهدافنا وسننافس على التأهل من المجموعة".

واصل محمد الننى تصريحاته عن مباراة مصر وروسيا قائلاً، "نعلم مدى صعوبة المباراة لأنه مع صاحب الأرض المدعوم بالآلاف من الجماهير الروسية، نحن نعى ذلك جيداً وليس لدينا خيار آخر غير الفوز وهو ما يتطلب منا الهدوء والتركيز لنحصد ما نُريد".

واختتم محمد الننى تصريحاته قائلاً، "فى مباراة روسيا سنلعب بكل قوة لدينا لأننا نرغب في البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، أن تكون فى كأس العالم وتعايش هذه الأجواء هو حلم حقيقى تتمنى أن يستمر".

وكان منتخب مصر خسر أمام أوروجواى بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تغلب منتخب روسيا على السعودية بخماسية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة