كأس العالم 2018.. محمد صلاح حديث روسيا قبل مباراة الغد

الإثنين، 18 يونيو 2018 06:34 م
كأس العالم 2018.. محمد صلاح حديث روسيا قبل مباراة الغد محمد صلاح
رسالة روسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مو صلاح أوكاي؟ كل المصريين المتواجدين في روسيا يتلقون هذا السؤال باستمرار.. لا أحد يعرف معناه ويأتي بعده إجابة بكل تلقائية مووووووو صلاح ذا إيجيبشن كينج!

السؤال هل سيلعب محمد صلاح أم لا؟ هو حديث الجماهير الروسية منذ اليوم الأول لأحفاد الفراعنة بمدينة سان بطرسبرج، ويقول أحد المشجعين الروس: نتمنى مشاهدة محمد صلاح، فهو من أهم لاعبي العالم، وسواء فار فريقه أو خسر فإن وجود هداف الدوري الإنجليزي سيضمن وجود المتعة في المباراة.

وكحال الجماهير أبدت وسائل الإعلام الروسية اهتمامًا كبيرًا بنجم ليفربول وموقفه من المشاركة في المباراة من عدمه، وسادت حالة من الحذر وسط الإعلام هنا حول موقف صلاح من الظهور الأول فى كأس العالم بعد تصريح هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني والذي أكد مشاركة مهاجم الريدز أمام أوروجواي لكنه اكتفى بالتواجد على مقاعد البدلاء.

ووصفت صحيفة "ايكاترنبرج المسائية" تصريح كوبر بالخدعة لإرباك أوروجواي قبل اللقاء الذى انتهى بخسارة الفراعنة.

في الوقت نفسه، وضعت القناة الروسية الناقلة للمونديال صورة محمد صلاح على الإعلانات الدعائية للمباراة المرتقبة وفى الاستوديو التحليلي لملخص أحداث المونديال سيطر الفرعون على اهتمام المحللين وتم عرض لقطات من مران الفراعنة مع لقطات إصابة صلاح أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة