كأس العالم 2018 .. الاتحاد السعودى يحمل بيتزى مسئولية خماسية روسيا

الإثنين، 18 يونيو 2018 02:46 م
كأس العالم 2018 .. الاتحاد السعودى يحمل بيتزى مسئولية خماسية روسيا الأرجنتينى خوان أنطونيو بيتزى المدير الفنى للمنتخب السعودي
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نائب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم نواف التمياط، اليوم الاثنين، أن الأرجنتينى خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفنى للمنتخب السعودى، المسئول عن الهزيمة بخماسية نظيفة أمام روسيا فى مستهل منافسات كأس العالم الخميس الماضى، مشيراً إلى أن استمراره "من الأمور التى لا تناقش علنا" فى الوقت الراهن.

وقال اللاعب الدولى السابق فى فيديو نُشر عبر الموقع الإلكترونى للأتحاد السعودى لكرة القدم، إن ما حدث أمام روسيا على ملعب لوجنيكى يجب أن يكون درسا من أجل تداركه فى المباراة المرتقبة أمام أوروجواى بعد غد الأربعاء.

وأضاف نواف التمياط، "سمحنا لهم أن يفرضوا علينا طريقة لعبهم التى تختلف عن طريقتنا التى تعتبر بدنية بشكل أكبر، لم يخدمنا الاستحواذ أثناء اللقاء، وهو أمر فنى يجب أن يكون محل نقاش".

وتابع التمياط، "المدرب هو المسئول عن هزيمة الفريق، لكن الجميع يعرف أننا لا نناقش أمام وسائل الإعلام القرارات التى يأخذها المدرب خلال المباراة والتدابير السابقة لذلك".

وكان الاتحاد السعودى قد تعاقد فى نوفمبر الماضى مع بيتزى لتولى تدريب المنتخب، قبيل مشاركة "الأخضر" فى بطولة كأس العالم بروسيا، وذلك خلفا لمواطنه إدجاردو باوزا الذى لم يستمر فى منصبه سوى شهرين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة