فحص 8 مزارع و9 سيارات و24 شقة مفروشة وتحرير 511 مخالفة مرورية بالمنوفية

الإثنين، 18 يونيو 2018 09:50 ص
فحص 8 مزارع و9 سيارات و24 شقة مفروشة وتحرير 511 مخالفة مرورية بالمنوفية حملة أمنية - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة لضبط الخارجين على القانون، والهاربين من أحكام قضائية، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية "برئاسة العميد  سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، ضمت ضباط الإدارة ووحدة مباحث المركز.

 أسفرت الحملة عن فحص 8 مزارع بدائرة مركز السادات، وفحص 38 شخصا جنائيا تبين أنهم غير مطلوبين، سوى حالتين هاربين من 12 حكما قضائيا.

كما تم فحص 9 أشخاص سياسيا وتبين أنهم غير مطلوبين، وفى مجال فحص الشقق المفروشة تم فحص 24 شقة مفروشة، و52  شخصا جنائيا من قاطنيها بدائرة قسم شبين الكوم، تبين أنهم غير مطلوبين، وتحرير قضايا مخالفات المحال العام،  بدائرة مركز السادات.

كما شنت مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، حملة مرورية برئاسة العميد محمد لبنه  مدير إدارة المرور بالمحافظة، والمقدم تامر الأقصرى رئيس وحدة مرور السادات.

وأسفرت الحملة عن تحرير511 مخالفة متنوعة عبارة عن تحرير، 40 مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير،61 مخالفة انتظار خاطئ، وضبط 4 دراجات  نارية بدون لوحات، بالإضافة لـ 18حالة تحدث فى المحمول، حالة تصالح فورى، وضبط مخالفات على نموذج 125 مرو، تم ضبط 349 مخالفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم فحص 9 سيارات مهملة فى ميادين المحافظة خوفا من احتوائها على مواد متفجرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة